هند القحطاني

هند القحطاني توجه نصيحة للسيدات "المقرشات".. وتكشف: تحولت من موظفة لصاحبة ملايين

وجهت نجمة السوشال ميديا السعودية هند القحطاني عبر فيديو نشرته على حسابها الخاص في سناب شات رسالة إلى السيدات الثريات حول العالم

هند القحطاني ورسالة للنساء "المقرشات"

وقالت هند القحطاني في الفيديو: "الموضوع هذا ما يخص الجميع.. يخص فقط النساء المقرشات.. يخص المرأة العربية والخليجية خصوصا التي لديها اموال فقط"

وأضافت: "اسمعيني يا عيوني.. انا الان.. من موظفة كان عندي معاش يعشني لاخر الشهر واحيانا يخلص قبل.. والان اصبحت من النساء الثريات اللواتي يمتلكن في ارصدتهن الملايين.. يحق لي اتكلم كسيدة ثرية"

وأردفت: "عزيزتي السيدة الثرية العربية والخليجية على وجه التحديد.. انت لست مطالبة بأن تكوني جميلة او كتكوتة عشان يتقبلك المجتمع والرجل بشكل خاص.. انا مش عارفة شو هذه العقدة عند العرب.. على النساء فقط.. انا مش عارفة ليش احنا النساء ما نقدر أنفسنا حق تقدير"

واستطردت: "حبيبتي معك فلوس.. اقوى سلطة في العالم هي سلطة المال.. المال هو العز والسلطة.. اما يكون عندك اموال كمان تبغين تكونين امام المجتمع حلوة وكتكوتة.. يا اختي طز والف طز.. عندك فلوس.. يعني 99% من الرجال يقدرونك"

واكملت حديثها قائلة: "يعني تشفون كيف الرجل يقدر نفسه.. يكون الرجل شايب ويقدر نفسه يتزوج بنت صغيرة تاخد العقل.. البنت الصغيرة تتزوج كبير بالعمر هذا اقصى شي له يكون رشيق.. وقد يكون ضعيف جنسيًا.. وتفتخر فيه وتغيظ فيه قريباتها.. وهو يكون شوي ويموت.. عشان الفلوس.. لازم احنا النساء نكون كذا"

وعلقت: "اصحوا اصحوا.. وانا معكم اصحى بعد.. حبيبتي عندك فلوس.. يعني طز في كل هدول الاعداء الحاسدين الي يحاولون يقللون من قيمتك.. انت تمتلكين المال وبالمال يأتي بكل شي.. الحين ناس يقولون اخلاق.. صحيح انه الاخلاق مهمة بس المال هو الاهم.. قدري ذاتك ايها المرأة الثرية العربية.. الى متى خلاص خلونا ننفض هذا الغبار"

واختتمت حديثها قائلة: "تدرون انه في شباب عرب قمة في الوسامة وصغار في العمر يجيون هنا امريكا يتزوجون سيدات كبار من اجل الجنسية.. وريتها ثرية هذه السيدة.. وتاخذ لها كتكوت يطير العقل ويسقط القلب.. في المانيا كتير من الشباب السوري ارتبطوا بسيدات كبار في العمر.. اغلبهم متزوجين عجائز.. المال يساوي امن واستقرار ورخاء.. كل المتنمرين طز فيكم.. يعني ابين خاتمي الالماس اشير إلى القمر.. والكل يطلع على اصبعي على الخاتم.. هذا الخاتم يسواك يا متنمر يا متنمرة.. كل شي امتلكة يحاولون يقللون من شانه.. ويعبون على اشكالنا.. حبيبي يدي سودة انا بيضا المهم عندي فلوس.. المهم الخلاصة عزيزتي المراة العربية الثرية اعرفي انك تمتلكين ما لا يمتلكه الاغلبية"

احدث المقالات

الأكثر قراءة