تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسم مغنية شجون الهاجري
باسم مغنية شجون الهاجري

" هروب " يجمع باسم مغنية وشجون الهاجري.. وماغي بو غصن ضيفة

2021-10-05

يبدو أن الأعمال الفنية المختلطة والتي تجمع أكثر من لهجة وفنانين من جنسيات عربية مختلفة قد أكتسبت شعبية كبيرة، وأجددها مسلسل لبناني كويتي ومن إخراج مصري يحمل اسم " هروب " أصبح قيد التنفيذ.

يتم تصوير مسلسل " هروب " في بيروت وسيعرض على منصة "شاهد VIP"، وتدور أحداثه في 10 حلقات. من بطولة باسم مغنية وشجون الهاجري وجيسي عبدو وكارول عبود وبديع أبو شقرا ومحمد العلوي وقحطان القحطاني وغيرهم من النجوب العرب.

من جهة آخرى، نشر الفنان اللبناني باسم مغنية عبر حسباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه مع الفنانة الكويتية شجون الهاجري وعلق عليها: " (شجون الهاجري) نجمة بحبها كتير . دايما طاقة إيجابية بتنشر حواليها . سعيد بالعمل مع بعض.. مسلسل #هروب إخراج محمد جمعة وكتابة الدكتورة حنين عمر وإنتاج إيغل فيلمز(جمال سنان)".

وبدورها نشرت شجون الهاجري نفس الصورة التي تجمعها مع باسم مغنية وعلقت عليها: " من اعز الناس و ارقى الفنانين الي التقيت فيهم في بيروت 💕". 
كما نشرت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مجموعة من الصورة والفيديوهات من كواليس " هروب " وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن متواجدة معهم في التصوير على الرغم من عدم مشاركتها في المسلسل، ونشرت بدورها فيديو من الكواليس يجمعها بالبطلة الكويتية.

وفي نفس السياق كشف جيسي عبدو عن الشخصية التي ستجسدها في مسلسل " هروب "، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" من كواليس التصوير وعلقت عليها " وهيدي "سمر" من كواليس اليوم الأول من تصويري مسلسل #هروب ببيروت.."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)

يذكر أن بعد الأزمة السورية شهدت الدراما العربية نقلة في طبيعة الأعمال حيث انتشرت فكرة الأعمال الفنية المختلطة بين سوريا ولبنان ثم دخلت مصر والآن الخليج، ونالت هذه الفكرة استحسان شريحة كبيرة من المشاهدين العرب فقد أصبحوا بإمكانهم رؤية نجومهم المفضلين في نفس العمل حتى لو كانوا من جنسيات مختلفة.

باسم مغنية شجون الهاجري هروب مسلسل هروب

احدث المقالات