تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم في مونديال قطر 2022.. هل ستؤدي أغنية الافتتاح؟!

2022-07-24

حنين شريم 

بعد الأنباء الكثيرة التي انتشرت عن أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ستفتتح مونديال قطر 2022، جاء تأكيد الفنانة على المشاركة في هذا الحدث العالمي. 

وظهرت الفنانة نانسي عجرم في مقابلة صحفية لصالح قناة الجديد اللبنانية أثناء تواجدها في حفل خاص أُقيم في لبنان، وعند سؤالها عن مشاركتها في مونديال قطر 2022 لم تكشف إلا أن تحضير أغنية لكأس العالم، دون أن تفصح عن أي تفاصيل أخرى. 

وقالت الفنانة اللبنانية: "نقوم بتحضير في الوقت الحالي لأغنية ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك لأن هناك الكثير من الأخبار ولكن لغاية الآن لم أؤكد على شيء وكل ما أستطيع أن أقوله إن هناك أغنية تتحضر لهذا الحدث." 

أعمال نانسي عجرم

وحققت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نجاحًا كبيرة بعد طرحها أغنيتها الجديدة "صح صح" بمشاركة الـ DJ العالمي Marshmello. وأستطع الأخير أن يجذب الأنظار في الموسيقى العربية التي تم دمجها بالأغنية. 

وحصلت أغنية "صح صح" على أكثر من 21 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" منذ طرحها في 8 يوليو 2022 أي في فترة أقل من شهر. 

نانسي عجرم

وكانت قد شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في وقت سابقة لأغنية مروجة لكأس العالم عام 2010 مع شركة "كوكا كولا". وطرحت وقتها أغنية "شجع بعلمك" مع الفنان كـينان وحصلت الأغنية على 7 ملايين مشاهدة إلا أن النسخة الأجنبية منها حصلت على أكثر من 381 مليون مشاهدة على "يوتيوب".  

نانسي عجرم كأس العالم 2022 مونديل قطر 2022

احدث المقالات