تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مايان السيد
مايان السيد

مايان السيد تخطف الأنظار بإطلالاتها في مهرجان الجونة

2021-10-20

خطفت الممثلة المصرية الصاعدة مايان السيد الأنظار بإطلالتها المميزة وخفة دمها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة. 

وتألقت مايان السيد في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بفستان لامع باللون النبيتي بتصميم بدون أكتاف، وفتحة من منطقة الساق. وأكملت إطلالتها بحذاء أسود جلد. وتركت شعرها منسدل على ظهرها مع وضع خلف أذنيها من الأمام.

مايان السيد

كما أردت فستان أصفر قصير بقصة الكتف الواحد وبكم منفوخ، ومزيين بطبعة النمر، وله فتحة من عند الخصر، وأكملت الإطلالة بكعب فضي كلاسيكي، وتركت شعرها المموج منسدل على كتفيها.

مايان السيد

وأما في الظهور الثالث للفنانة مايان في الجونة فقد أطلت بفستان أزرق سماوي طويل على حجم الجسم، اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

مايان السيد


وأطلت الفنانة المصرية كذلك بفستان أحمر قصير، بكتفين منفوخين، وحذاء كعب أسود كلاسيكي، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

مايان السيد

أما الإطلالة الخامسة لمايان السيد فقد كان لها الحصة الأكبر من تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأنهم شبهوها بالفنانة الراحلة السندريلا سعاد حسني، وتألقت بفستان أسود قصير من قطعتين.

مايان السيد

ولم تكن إطلالة الجميلة المصرية الوحيدة التي خطفت الأنظار، فحركات وعفوية مايان السيد على السجادة الحمراء خطفت قلوب رواد السوشيال ميديا.

وكانت من ضمن تعليقات متابعين السوشيال ميديا على إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، علق أحدهم: "مايان السيد كسبت مهرجان الجونة.. مفيش منافسة"، وأضاف آخر: "مايان السيد النسخه الهاي كوبي من سعاد حسني". وأردف أحدهم: "مايان السيد كل صوره بتنزلها بتخطف قلبي أكتر م اللي قبلها".

أعمال مايان السيد

ظهرت الفنانة الصاعدة في موسم رمضان 2021 بثلاثة أعمل وهي هجمة مرتدة بدور "منار"، وفي مسلسل "لعبة نيوتن" بشخصية يارا شقيقة هنا، ومسلسل "حرب أهلية" بدور "نور".

وتدور أحداث مسلسل "حرب أهلية" حول مريم طبيبة تجميل مشهورة، تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتكبر وهي حاقدة على والدتها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

العمل من بطولة  الفنانة المصرية يسرا، والفنان السوري باسل خياط، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، وأروى جودة، وخالد حجاج، و رشدي الشامي، ومايان السيد، وبسنت صيام، ومحمود حجازي، محمد دسوقي، وبرلنتي فؤاد.

مايان السيد مهرجان الجونة
 
 

احدث المقالات