تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين ومارت يازيجي اوغلو
كرم بورسين ومارت يازيجي اوغلو

مارت يازيجي اوغلو يُنافس كرم بورسين.. وهذا رد الأخير

2022-08-10

حنين شريم 

نشر الفنان التركي مارت يازيجي اوغلو  Mert Yazıcıoğlu عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة له أثناء ممارسته الرياضة (حمل الحديد) ويبدو فيها بأكتاف عريضة وجسم رياضي. 

ولكن ما أثار الجدل في هذه الصورة هو تعليق مارت يازيجي اوغلو عليها حيث كتب تعليق لصديقه وزميله الفنان التركي كرم بورسين وجاء فيه: "منافسي الوحيد هو كرم بورسين". وبالتأكيد في تعليقه بعض من السخرية وذلك لأن جسم كرم بورسين رياضي أكثر ولديه عضلات أكبر ويمكن القول إنه مثالي إلى حد كبير.  

كرم بورسين المنافس الوحيد لـ مارت يازيجي اوغلو

ورد كرم بورسين على صديقه ودفعه للاستمرار بممارسة الرياضة، فقام بإعادة نشر الصورة عبر خاصية "الستوري" من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وعلق عليها: "أنت تملك ذلك أخي" ووضع أغنية " Don't Stop Believin'". 

أعمال مارت يازيجي اوغلو

وكان قد شارك الفنان التركي مارت يازيجي اوغلو في مسلسل عشق 101 "Ask 101" في موسميه الأول والثاني. وعرض المسلسل عبر منصة "نتفليكس". 

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الطلاب المشاكسين والمهددين بالطرد من المدرسة، إلا أن واحد من معلماتهم تقف بين قرار الطرد وبقائهم في المدرسة، وهذه المعلمة على وشك الزواج والانتقال من مكان عملها إلى مكان آخر. 

ويجتمع الطلبة معًا لإيقاع المعلمة بحب أحدهم لكي تبقى تعمل في المدرسة، وعلى الرغم من اختلافهم معًا إلا أنهم يكونوا مجموعة رائعة تجمعهم فيها الصداقة والحب، فهل سينجحوا بالبقاء معًا؟! 

المسلسل من بطولة بينار دينيز، كوبيلاي أكا، مارت يازيجي أوغلو، ألينا بوز، صلاح الدين باشالي، إيبيك فيليز يازيجي، إيجيه يوكسال، كان أورغانجي أوغلو، موفيت كاياجان، باده إيشجيل، طوبا أنسل. 

كرم بورسين مارت يازيجي اوغلو

احدث المقالات