تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تايلور سويفت

لماذا تايلور سويفت في كل مكان.. صور إبااحية مفبركة تدفع البيت الأبيض للتدخل

2024-01-28

تصدرت الفنانة العالمية تايلور سويفت حديث الصحافة والسوشال ميديا خلال الأيام الماضية، بعد الصور الإباحية التي انتشرت لها بشكل كبير وواسع عبر الإنترنت التي اتضح لاحقًا أنها مصنعة عبر الذكاء الإصطناعي.

البيت الأبيض يتدخل بقضية صور تايلور سويفت الاباحية

أثارت هذه الصور ضجة كبيرة عالميًا، بعد إن انتشرت بشكل واسع وكبير، هذا الانتشار دفع البيت الأبيض لتدخل في الأمر والتعبير عن تخوفه من ما قد يفعله الذكاء الاصطناعي.

وطالب البيت الأبيض الكونغرس بالتدخل والبحث عن الحلول من خلال قرارات تشريعية نظرًا لما قد يؤثر به الذكاء الاصطناعي في هذا السياق.

من ناحيتها اتخذت منصة إكس "تويتر سابقًا" إجراءً لحماية سويفت يتمثل بمنع ظهور أي نتائج عند البحث على اسم تايلور سويفت، من أجل وقف انتشار الصور.

الاهتمام الكبير بقضية تايلور سويفت يثير العديد من التساؤلات

وعلى صعيد آخر طرح العديد من رواد السوشال ميديا تساؤلات عن سبب اهتمام الإدارة الأمريكية وتدخل البيت الأبيض في قضيه صور سويفت المفبركة، وتحدث البعض عن شعبية الفنانة وحجم القضية نفسها.

في المقابل طرح عدد كبير آراء حول ان سويفت هي أداة تستخدمها الإدارة الأمريكية للتأثير على الجماهير، وأكد البعض أن الإدارة الأمريكية تستخدم سويفت لإيصال رسائل خاصة للجماهير، متطرقين إلى تقرير تلفزيوني حمل عنوان "لماذا تايلور سويفت في كل مكان".

صور تايلور سويفت المفبركة

يُشار إلى أن العديد من الصور الإباحية كانت قد انتشرت في وقت سابق للفنانة العالمية وأثارت ضجة كبيرة ليتضح لاحقًا إنها صنعت من قبل الذكاء الاصطناعي.

تايلور سويفت

احدث المقالات