تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
افاتار
افاتار

ضربهم الندم .. ممثلون رفضوا أدوارًا في أفلام حققت نجاحًا ساحقًا (مات ديمون/ افاتار)

2023-01-05

في بعض الأحيان، يرفض الممثلون أفلامًا وعروضًا، لكنهم يندمون عليها لاحقًا عندما تحقق تلك الأعمال نجاح كبير وإيرادات ضخمة. 

تابع القراءة في هذا التقرير لتتعرف على الممثلين الذين يعضون أصابعهم من الندم عن فرصة لعب دور في أحد أفلامك المفضلة. بحسب مجلة  starsinsider.

- مات ديمون / سام ورثينجتون

مات ديمون

في عام 2019، كشف مات ديمون أنه اضطر إلى رفض دوره في فيلم Avatar على الرغم من أنه كان سيحصل على 10٪ من الأرباح، وهو ما كان سيحقق له ما يقرب من 250 مليون دولار. قال الممثل إن ذلك كان بسبب التزامه بسلسلة الحركة "بورن". انتهى الأمر للممثل سام ورثينجتون ليلعب الجزء بدلًا من ذلك.

- بيونسيه / جوجو مباثا رو

بيونسيه

وفقًا لموقع ياهو، أراد مخرج الفيلم الموسيقي فانتازي والخيالي الرومانسي Beauty and the Beast الذي عرض عام 2017 أن تلعب بيونسيه دور بلوميت، إحدى خادمات القلعة وعشيقة لوميير. لكن المغنية رفضت، فذهب إلى جوجو مباثا رو.

- تشارلي هوننام / جيمي دورنان

تشارلي هوننام

لفترة طويلة كان يعتقد أن هوننام سيلعب دور كريستيان جراي في فيلم فيفتي شادز أوف جراى (Fifty Shades of Grey). لكن وفقًا لمجلة فارايتي، اضطر الممثل إلى رفض الدور لأسباب شخصية، ووصل في النهاية الى دورنان ليلعب دوره في الفيلم الايقوني.

- كريستينا آبلغيت / ريس ويذرسبون

كريستينا آبلغيت

عندما انتهت من تصوير المسلسل الكوميدي Married. with Children، تلقت آبلغيت عرضًا لدور البطولة في فيلم Legally Blonde الذي عرض عام 2011. لكن وفقًا لـ Entertainment Tonight، اعتقدت أن الدور يشبه جدًا الشخصية التي لعبتها في المسلسل، لذا رفضته. وذهب في نهاية المطاف إلى ويذرسبون.

- إميلي بلانت / سكارليت جوهانسون

إميلي بلانت

كانت بلانت هي الخيار الأول لتجسيد شخصية الأرملة السوداء (Black Widow) في فيلم Iron Man 2 الذي عرض عام 2010. وفقًا لـ MTV، نظرًا لارتاطها بتصوير أعمال اخرى، رفضت بلانت الدور، وذهب إلى جوهانسون وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.


- آن هاثاواي / كاثرين هيغل

آن هاثاواي

وفقًا لـ مجلة الجمال Allure، لم ترغب هاثاواي في الظهور في فيلم Knocked Up عام 2007، كانت أحداثه تدور حول علاقة عابرة تسفر عن حمل غير متوقع لـ "أليسون"، والتي تحاول التوصل إلى حل مناسب مع الرجل الذي يرفض تحمل المسؤولية. ثم ذهب الدور إلى هيغل.

 

أفاتار مشاهير اخبار اعمال علاقات

احدث المقالات