سلافة معمار

سلافة معمار في صورة من كواليس "الطبيبة" مقتبس عن الخائن.. إلى جانب شاب وسيم

 تداول رواد السوشال ميديا صورة تجمع الفنانة السورية سلافة معمار بطفل مراهق من كواليس مسلسل "الطبيبة" المقتبس عن الدراما التركية "الخائن".

ابن سلافة معمار في الخائن يلفت الأنظار

ولفت الشاب الصغير الأنظار إليه بسبب جماله حيث رأى عدد كبير من رواد السوشال ميديا أنه قريب الشبه من الفنانة السورية وأن اختياره كان صائبًا.

وتغزل عدد كبير بإطلالة سلافة معمار خاصة مع اعتمادها لوك جديد بعد تغيير لون شعرها إلى البني، كما تغزل عدد كبير بإطلالتها بعد ظهورها بفستان باللون الأبيض.

تفاصيل مسلسل الطبيبة المقتبس عن الخائن

الصورة التي جرى تداولها من كواليس مسلسل الطبيبة وهو مسلسل عربي مقتبس عن الدراما التركية "الخائن" ويشارك في بطولته إلى جانب معمار الفنان السوري قيس الشيخ نجيب، والفنانة الشابة مرام علي.

ويروي العمل قصة طبيبة ناجحة متزوجة من رجل أعمال ولديها ابن مراهق، تعيش حياة مستقرة –حتى تكنشف خيانة زوجها لها مع فتاة صغيرة تصغرها بسنوات.
تقرر هذه الطبيبة الاستمرار في حياتها الزوجية والانتقام على طريقتها الخاصة.

والجدير بالذكر ان معمار غابت عن الموسم الرمضاني الماضي 2023 لانشغالها في تصوير مشاهدها في المسلسل، حيث كان التصوير في تركيا.

ويعتبر الطبيبة أولى تجارب معمار في الدراما العربية المتقتبسة عن تركية، وثاني تجارب قيس الشيخ نجيب الذي حقق الكثير من النجاح بشخصية كرم معوض في مسلسل ستليتو 
 

احدث المقالات

الأكثر قراءة