ديزني بلس

ديزني بلس تكشف عن اللقطات الأولى من مسلسل بيني وبين الدنيا

حنين شريم 

أصبحت منصة ديزني بلس disney plus متوفرة في الشرق الأوسط وتركيا منذ اليوم، أي أصبح بإمكانك متابعة جميع أعمال ديزني عبر منصتها الخاصة. 

 وأقامت شركة ديزني بلس حفل إطلاق في تركيا ودعت عليه عدد من الصحافيين والنجوم الأتراك الذين تعاقدوا مع ديزني بلس لصنع أعمال تركية من إنتاج ديزني.  

وبالفعل طرحت ديزني أول مسلسل تركي من إنتاجها قبل أن يبدأ بثها في تركيا وحمل المسلسل اسم الهروب kaçış من بطولة انجين اكيوريك Engin Akyürek. 

وتدور أحداث المسلسل حول صحافيين يتعرضوا للاختطاف من قبل جماعة إرهابية، ويضعوا خطط للهروب فهل سينجحون؟! 

ديزني بلس ومسلسل بيني وبين الدنيا

واستغلت شركة ديزني بلس الحفل الذي اقامته للكشف عن اللقطات الأولى لبطلي المسلسل المنتظر والذي أثار جدلًا كبيرًا قبل أن يعلن عن أي تفاصيله ويحمل اسم "بيني وبين الدنيا" Dünyayla Benim Aramda. 

والعمل من بطولة ديميت أوزدمير Demet Özdemir والفنان بوجرا جولسوي Buğra Gülsoy وظهر الفنانان في اللقاطات التي تم الكشف عنها وهما بكامل أناقتهما ويتبادلان نظرات الإعجاب. 

وكان من المفترض أن تكون الفنانة التركية هاندا ارتشيل Hande Erçel هي بطلة هذا العمل إلا أنها رفضت لوجود لقطات جريئة كما تم الادعاء. وكذلك تم الزعم أن كرم بورسين قد رفض دور البطولة بسبب حبيبته السابقة هاندا ارتشيل. 

ديزني بلس ومسلسل الصياد

وأعلنت منصة ديزني بلس عن بدأ تصوير مسلسل تركي جديد يحمل اسم الصياد Avcı وهو من بطولة بينار دينيز Pınar Deniz ونجم مسلسل ثلاثة قروش اوراز كايغلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu. 

وتدور أحداثه حول فتاة تعمل كممثلة في النهار وقاتلة متسلسلة في الليل، وهناك شرطي يسعى للقبض على هذا القاتل المجهول. 

يذكر أن منصة ديزني أعلنت انطلاقها في الشرق الأوسط في نفس اليوم الذي انطلقت فيه بتركيا، وكشفت عن ترجمتها لجميع أعمال ديزني باللهجة المصرية خاصة تلك التي تم ترجمتها باللغة العربية الفصيحة خلال السنوات الماضية. 

احدث المقالات

الأكثر قراءة