تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حسن الرداد يعلق على الهجوم عليه.. وتركي آل الشيخ يدافع عنه
حسن الرداد يعلق على الهجوم عليه.. وتركي آل الشيخ يدافع عنه

حسن الرداد يعلق على الهجوم عليه.. وتركي آل الشيخ يدافع عنه

2022-01-30

تعرض الفنان المصري حسن الرداد لحملة هجوم عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريح له في مقابلة على هامش حفلة توزيع جوائز Joy Awards. 

وكان قد صرح حسن الرداد "والله أنا عايز أعيش هنا الرياض بقت مكان استراتيجي وملتقى للنجوم في العالم كله وبيطلع منها دلوقتي أعمال فنية كبيرة جدا وكتيرة جدا"، واعتبر البعض أن هذا التصريح يهين مصر ويضر بها. 

وقرر الفنان المصري أن يخرج عن صمته عقب الهجوم الكبير له، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" أنه فنان عربي يقدم أعمال مختلفة في دولة عدة. 

وأضاف حسن الرداد: "أحب أعيش في السعودية زي ما أحب أعيش في مصر، وإيه المشكلة لما أقول إني أحب أعيش في السعودية؟ في حد ميحبش يعيش في بلد جميلة زي السعودية؟ زي ما ناس كتير بتحب تعيش في مصر". 

كما غرد عبر النجم المصري عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمي ويردده ورائهم شوية عيال متخفيه وراء اجهزة الكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح". 

تركي آل الشيخ يدعم حسن الرداد

وفي نفس السياق دافع المستشار السعودي تركي آل الشيخ عن الفنان المصري حسن الرداد، ونشر عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" مقطع من برنامج "الحكاية" للإعلامي المصري عمرو أديب أثناء حديثه عن حفل توزيع جوائز Joy Awards. 

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو: "اتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله… وخالص الشكر والعرفان والامتنان من الخادم الى سيدي الامير محمد بن سلمان حفظه الله… عراب رؤيتنا وقائدنا الملهم الذي بعد الله ثم بفضله وتخطيطه ودعمه اصبحت المملكة العربية السعودية منارة للثقافة وللفن والتقدم في كل المجالات". 

وأضاف: "سعيد جداً بكلامك اخي الاعلامي المتألق عمرو اديب وعندي تعليق بسيط واتمنى استيعابه جيداً … هنالك الكثير ممن يملك المال ويملك الامكانيات لكن القليل من يملكهم ويملك قبلهم الفكر والرؤية الواضحة وخلطة النجاح … نتائج بعض الجوائز كانت بالتصويت الذي امتد لمدة ٣ شهور في mbc … والحفل كان برعاية ودعم هيئة الترفيه وموسم الرياض". 

تركي آل الشيخ يدعم حسن الرداد

أردف المستشار السعودي: "انا في نظري ان محمد صلاح افضل لاعب عربي انجازات على مر التاريخ ولازال في اعتقادي وامنياتي انه سيحقق اكثر مما حقق … ألم يُكرّم المخرج الكبير شريف عرفه وهو يستحق ذلك لانه من علامات الفن العربي الخالدة … ألم يُكرّم المخرج المجتهد المبدع احمد الجندي وهو يستحق … ألم يُكرّم الفنان الكبير محمد هنيدي وهو يستحق اكثر من تكريم". 

وتابع: "ألم يُكرّم الفنان ومقدم البرامج رامز جلال … ألم يقدم الفنان الكبير امير الغناء العربي هاني شاكر وصلة تاريخية مع فنان العرب محمد عبده والقيصر كاظم الساهر … ألم تقدم على المسرح الفنانات المحترمات ليلى علوي ونيللي كريم وامينة خليل والفنان المحترم عمرو يوسف والفنان المحترم حسن الرداد لجوائز للفائزين فيها". 

وأكمل تركي آل الشيخ: "ألم يتم تكريم العديد من النجوم الذين رحلوا امثال الراحل وحيد حامد والراحل يوسف شعبان والراحل عزت العلايلي والراحلة سهير البابلي والراحل هادي الجيار قبل ان نصل الى التكريم الخاص للراحلين الكبيرين سمير غانم ودلال عبدالعزيز رحمهما الله … الذين اشكر اسرتهما بشكل خاص على الحضور لأول مرة للتكريم بعد وفاة والديهما رحمهما الله … وتَكرّم العديد من النجوم من المملكة والخليج والشام والعراق". 

 ووضح: "لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد ؟ فالمملكة منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحاضر وإلى آخر الزمان أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وأرض الخير والامن والامان وحاضنة الفن والاعلام التي تسعد بوجود اكثر من ٣ ملايين مصري شقيق نفخر بهم كما نفخر بوجود اكثر من ٦٠٠ الف سعودي في مصر الحبيبة … تُرِكَت كل هذه الايجابيات والحفل الكبير الغير مسبوق بشهادة الجميع وتم التركيز بشكل تافه على نقاط غير خافي الهدف منها". 

وختم منشوره: "اقول لكل ناجح عربي خصوصاً والعالم عامة ابواب المملكة مفتوحة لك ولابداعك وداعمة لك بوجود قائد ملهم ورؤية عظيمة … واقول لكل تافه استمر في تفاهتك واستمتع بنجاح الاخرين … تحياتي لكل من حضر ومعذور كل من لم يستطع الحضور لظروفهم … حفظ الله بلدي وقيادتي وكل البلاد العربية آمين … محبكم". 

يذكر أن السعودية استضافت حفل توزيع جوائز Joy Awards في دورته الثانية يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض للاحتفاء بصناع الترفيه في الوطن العربي. 

حنين شريم

حسن الرداد تركي آل شيخ joy awards

احدث المقالات