تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حفلة توزيع جوائز Joy Awards
حفلة توزيع جوائز Joy Awards

نجمات تألقن بالاسود في حفل توزيع جوائز Joy Awards.. أبرزهن روجينا

2022-01-30

أقيم يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022 حفل توزيع جوائز Joy Awards في دورته الثانية في السعودية وضمن فعاليات موسم الرياض، للاحتفاء بصناع الترفيه في العالم العربي والعالم. 

وتألق النجوم على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Joy Awards، واختارن عدد من النجمات أن يخطفن الأنظار في الأسود أو كما يقال له ملك الألوان. 

نجمات تألقن في الأسود في حفلة توزيع جوائز Joy Awards

نادين نسيب نجيم

كانت إطلالة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حفلة توزيع جوائز Joy Awards موفقة جدًا، حيث أنها تألقت بفستان أسود مخملة بقصة الظهر المكشوف من تصميم دار الأزياء اللبناني "Aden fashion" ومزين بالكريستال. 

وحملت في يدها حقيبة يد صغيرة مصنوعة من نفس قماش الفستان وبنفس اللون كما أنها مزينة بالكريستال أيضًا. أما بالنسبة للمجوهرات فاكتفت بارتداء اقراط كبيرة وخواتم من الألماس مزين بحجر أخضر زاد النجمة اللبنانية تألق. 

إطلالة نادين نجيم في في حفلة توزيع جوائز Joy Awards

دنيا سمير غانم

تألقت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بإطلالة من 3 قطع جميعها بالأسود، وكانت عبارة عن بنطال قماش مع "توب" بقصة "سترابلس" مزين بكريستال أسود ووضعت "كاب" على كتفيها من تصميم اللبناني جان بيار خوري، واخترت أن ترفع شعرها بشكل بسيط وأن تضع مجوهرات لؤلؤية. 

دنيا سمير غانم في حفلة توزيع جوائز Joy Awards

ايمي سمير غانم

واختارت الفنانة المصرية ايمي سمير غانم أن تتألق في حفلة توزيع جوائز Joy Awards بفستان أسود سادة ومزينة بالستراس، كما وضعت "كاب" شيفون أسود مزين كذلك ستراس، وكانت إطلالتها من دار الأزياء " velvety couture" للمصممة فاطمة الشمري. 

ايمي سمير غانم  في حفلة توزيع جوائز Joy Awards

كارمن بصيص

تألقت الفنانة اللبنانية كارمن بصيص بإطلالة من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وكان الفستان الذي ارتدته بسيط وناعم، وكان من له تنورة منفوشة أما الـ "توب" فقد كان طبقات مزركش على شكل قصة عاري الأكتاف، إلا أن قطعة من الشيفان المنقط تغطي الأكتاف. 

كارمن بصيص

روجينا

خطفت الفنانة المصرية روجينا الأضواء بإطلالة ملكية باللون الأسود، وكانت عبارة عن فستان يبرز منحنيات جسمها مزين بـ "ستراس" أسود، وله ذيل طويل مصنوع من نفس قماش الفستان من تصميم السعودية ايمان العجلان. 

روجينا

حنين شريم 

joy awards نادين نسيب نجيم روجينا كارمن بصيبص ايمي سمير غانم دنيا سمير غانم

احدث المقالات