ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

أنباء عن عودة ديميت أوزدمير لحبيبها أوزهان كوتش

نشرت الصحفية التركية بيرسن أخبار تفيد بعودة الفنانة التركية ديميت أوزدمير لحبيبها المغني التركي أوزهان كوتش بعد انفصالهما لمدة عدة أشهر. 

وقالت إن الثنائي ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش لم يتمكنا من احتمال الانفصال لوقت أكثر، وقررا أن تعود الماء إلى مجاريها.  

وزعمت أن أوزهان كوتش قرر تنظيم حفل خاص ولا ينسى لحبيبته في يوم الاثنين 14 فبراير والذي يكون يوم الحب. 

كما ادعت بيرسن أن أوزهان كوتش سيقوم بعرض الزواج على ديميت أوزدمير في الحفل الذي حضرها لها والذي سيكون فيه العديد من المفاجآت الآخرى، كما دعا عدد من أصدقائهم من الممثلين لهذا الحفل. 

وبعد البحث في الحساب الرسمي للفنانة التركية ديميت أوزدمير على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" نلاحظ أنها مازالت لا تتابعه كما أنها لم تعيد نشر أي صورة جمعتهما معًا. وكذلك بالنسبة لحساب أوزهان كوتش. 

وكانت قد بدأت علاقة هذا الثنائي كصداقة ثم تحولت إلى حب، وكان قد تردد العديد من الإشاعات حولهما قبل أن يعلنا عن علاقتهما بشكل رسمي. كما تم تداول العديد من الإشاعات حول انفصالهما قبل أن يتم فعلًا. 

أعمال ديميت أوزدمير

من جهة آخرى، تستعد الفنانة التركية ديميت أوزدمير للمشاركة في عمل مع منصة "ديزني +" التي وقعت عدد من العقود مع ألمع الممثلين الأتراك. 

ويحمل المسلسل الجديد التي ستشارك فيه ديميت أوزدمير اسم "بيني وبين الدنيا Dünya ile Benim Aramda"، وكان من المفترض أن يلعب دور البطولة أمامها نجم مسلسل "أنت اطرق بابي" كرم بورسين إلا أنها اعتذر عن الدور. 

يذكر أن الدور الذي ستلعبه نجمة مسلسل "قدرك هو المنزل الذي ولدته فيه Doğduğun Ev Kaderindir" كان قد عرض على هاندا ارتشيل إلا أنها لم تقبل الدور لوجود مشهد جريء وبعد محاولة بائت بالفشل مع الكاتبة لتغير المشهد قررت أنلا تقبل الدور.  

وفي نفس السياق، طُرح في الفترة الماضية فيلم "تكتيكات الحب aşk taktikleri" التي عملت فيه بجانب الفنان التركي "شكري أوزيلديز" لصالح منصة "نتفليكس". 

حنين شريم

 

احدث المقالات

الأكثر قراءة