تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنسيق حدائق صغيرة
تنسيق حدائق صغيرة

كيف تنسق حديقة منزلك الصغيرة؟

2021-04-19

مع حلول فصل الصيف تفضل الناس الجلوس في الحدائق والشرف المنزلية للانتعاش في الهواء الطلق، وتفضل ربات البيوت تزيين وترتيب الحدائق والشرف لتشعر بالطاقة الإيجابية وتغير النفسية والاستمتاع، لذا سيدتي اليك بعض الأفكار تنسيق حدائق او شرفة منزلك.

تنسيق حدائق منزلية صغيرة:

جميعنا يحب الجلوس في الشرف او الحدائق فمنا من يمتلك المساحة الصغيرة ومنا من يمتلك المساحة الواسعة لا يحتاج الأمر إلى الكثير من الوقت والجهد، فمن خلال بعض التفاصيل الملفتة والديكورات المناسبة، ستتمكن من تنسيق حديقة المنزل بشكل رائع اليك سيدتي بعض التنسيقات للمساحة الصغيرة.

تنسيق حدائق صغيرة

 

المساحة الصغيرة يمكن استغلالها بشكل جيد وجميل ففي هذا التصميم تم استخدام لون الخشب "البوهو" مع وضع الشمع واضائة خافته.

 

 

ليس من الضروري أن يكون تنسيق حديقة البيت مكلفاً، حيث أنّ البساطة في التصميم واختيار الألوان المناسبة  هو ما يعطي حديقتك طابعاً خاصاً ودافئاً في هذا التصميم تم وضع القليل من النباتات للتزيين. 

 

تزيين الحديقة

 

يمكن ايضا تزيين الحديقة بوضع الكثير من النباتات تعد النباتات من أهم ما يجيب مراعاته عند تنسيق حديقة منزلية صغيرة مميزة،  كما عليك تحديد نوعية النباتات المناسبة للحديقة وحسب ذوقك الخاص من الأفكار اللطيفة والسهلة التي يمكنك تطبيقها شراء النباتات المزهرة ذات الألوان المتعددة والرائحة الزكية ووضعها بجوار منطقة الجلوس حتى وإن كنت تود زراعة أنواع أخرى من النباتات.

 

التزيين باقل التكاليف:

يمكنك تزيين الحديقة باستخدام أبسط العناصر وأقلها كلفة وضع لمسات بسيطة تفعل الكثير فانت تحتاجين الى عمل تغير في المنزل ووضع لمسات بسيطة تغير نفسيتك

فهنا بعض الأمثلة لوضع لمسات بسيطة باقل تكلفة:

استخدام الأحبال كقاعدة لحمل النباتات لمسة بسيطة وجميلة.

 

 وضع لوحات خشبية مع علب زجاج وزرع النباتات بداخلها يمكنك ايضا وضع انارة خفيفة.

تنسيق حدائق صغيرة تنسيق حديقة حديقة المنزل ترتيب انارة شمع سيدتي ادوات بسيطة

احدث المقالات