تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الإعجاب
الاعجاب

علامات تدّل على أن الشخص أمامك معجب بك!

2023-05-20

يصعب على أي شخص  تحديد ما إذا كان الشخص يشعر بالإعجاب نوحه يبادله نفس الشعور، وبهذا الصدد اكتشف العلماء عدد من السلوكيات التي توضح أن الشخص الآخر معجب بك وهي:

1-   إزالة جميع الأشياء الموجودة ماديًا بينكما

عند التواصل مع شخص نكن له مشاعر نحاول قدر المستطاع إزالة جميع الحواجز المادية بيننا. في هذه الحالة، يمكن أن تعني الحواجز أشياء مختلفة مثل الأكواب والأطباق والحقائب والوسائد.

مثلا إذا وضع شخص ما زجاجه بينكما، هذا يعني انه لا يوجد مشاعر إعجاب، إذا كانت المرأة تحمل حقيبتها أمامها عند التحدث إلى رجل، فإنها على الأرجح لن تقترب منه أكثر.


2-  عندما تتحدث مع شخص ما، انظر إلى أقدام هذا الشخص

إذا كان الشخص يتحدث إلى شخص آخر، ولكن أقدامه تشير إليك، فإنهم لا يرغبون في لفت انتباهك. من المثير للاهتمام أن هذه اللافتة تظهر عادةً أولاً - في البداية يحرك الشخص أقدامه تجاه الشخص الذي يعجبه، وعندئذٍ فقط يُظهر جميع علامات التعاطف الأخرى.

3- إبراز الحاجب 

عندما تحيي شخصًا يحبك ، يرفعون حواجبهم بشكل لا إرادي. كلما أعجبك أكثر ، كلما أصبح الحاجب البارز أكثر وضوحًا. لكن هذه اللفتة بالكاد يمكن إدراكها ويمكن التغاضي عنها بسهولة.


4- إذا كان شخص بالقرب منك يجلس أو يقف مع الاحتفاظ بظهره مشدوداً بشكل مبالغ فيه

عندما يتحدث الرجال إلى امرأة تعجبهم، فإنهم يميلون إلى إبقاء ظهرهم دون وعي مستقيماً أو حتى إمالة ظهرهم قليلاً. بهذه الطريقة ، يظهر شخص ما جميع ميزاته القوية ويصبح أطول قليلاً. ولكن للوهلة الأولى ، قد يبدو أنهم يحاولون إبعاد أنفسهم عنك.


5- انتبه إلى عدد مرات رمش العين

عندما لا يحب الشخص الذي يتحدث إليه كثيرًا ، سيغلق عينيه دون وعي. تعمل الجفون كنوع من الحاجز الذي يساعد على منع هذا الشخص. وإذا أعجبك ، سيغمض الشخص في كثير من الأحيان.

علاقات حب زواج سعادة اعجاب

احدث المقالات