تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حيل سحرية لجذب الرجل إليك
حيل سحرية لجذب الرجل إليك

حيل سحرية لجذب الرجل إليك.. اللمسة اللطيفه تُثيره!

2022-03-13

التقيتِ بشخص مثير للغاية، ولديك احساس أنه الشخص المناسب لك  ولشخصيتك، وبالمقابل تشعرين باهتمامه بك بشكل مختلف عمن حولك، إلَّا أنه لم يبادر بالخطوة الأولى بعد ولم يعبر لك بإعجابه وحبه لك.

في بعض الأحيان، يحتاج الوضع دفعة صغيرة لكي تجعليه ينجذب إليك بشكل أكبر، لكن عليك الحذر واستخدام بعض الحيل الذكية التي قد تساعدك بمهمتك، فأي محاولة خاطئة منك قد تجعلك تبدين يائسة للعثور على الحب وخاصة أن الرجال يحبون التحدي، فهم يفقدون الاهتمام في حال بينتي له بشكل صريح وواضح اهتمامك به.

 إذا كنت تريدين كسب شخص تحبينه، فستحتاجين إظهار الاهتمام بطريقة خفية، وإليك بعض الطرق والحيل لذلك:

1. المغازلة ببعض كلمات الإطراء ليشعر أنك تحبينه

قد لا يكون كافيا أن تظهري بمظهر غاية في الجمال وتتوقعين من الرجل أن يبدي اهتمامه بك لانك تبدين كأميرة، لذلك عليك المبادرة بمغازلته والإشادة بمظهره، فالرجل بشكل عام يحب المديح فهذا يعزز من ثقته بنفسه؛ ففي اللحظة التي يشعر بها الرجل أنه مميز، سيبدأ بملاحظتك.

بالمقابل احذري من المبالغة بمغازلته أو الاهتمام به، فهذا سيدفعه بعيدًا عنك.

2. اعتماد التواصل البصري لإعلام الرجل أنك معجبة به

واحدة من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها إظهار إعجابك للرجل هو الحفاظ على التواصل البصري بطريقة مغرية؛ ففي اللحظة التي تنظرين فيها إلى الرجل مباشرة في عينيه قبل تحويل نظرك إلى مكان آخر، فهذا يجعله يطوق لك جنسيًا، وعززي حيلتك بابتسامة لطيفة 

3. لمس الرجل بخفة 

عند إجراء محادثة مع الشخص الذي يعجبك، يمكنك استخدام الاتصال الجسدي لتوصيل رسالتك؛ فعلى سبيل المثال المسي يده بخفة بينما تضحكين على إحدى نكاته أو عانقيه بلطف؛ فهذا سيثيره جنسيًا.

4. استعراض قوامك للرجل

في حال علمت أن هذا المكان سوف تقابلينه به لا محاله، عليك الظهور بأبهى حُلَّى مع إبراز مقومات جسدك بطريقة مُثيرة لكن غير مبالغ بها، وحينما يجاملك ويخبرك أنك جميلة، فيمكنك الرد بشيء مثل "أنا سعيدة أنه أعجبك"؛ فهذا تلميح أنك تحبينه وتهتمين لرأيه.

5. اضحك عندما يضحك

لا شيء يثير إعجاب الرجل بقدر رؤية امرأة تضحك على نكاته؛ فحينما يشعر بأنك تقدرين روحه الدعابية فسيظهر اهتمامه بك لأنه يتوقع أنكما قادرين على الانسجام والحصول على محادثة لطيفة.

6. مراسلة الرجل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

إذا كنت لا تحبين الحديث وجهًا لوجه وبفردك، فهناك خيارات أخرى يمكنك استخدامها لإعلام الرجل أنك معجبة به كأن ترسلي له رسائل نصية أو بريدًا الكترونيًا، أو عبر متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي.

7. مضايقة الرجل

عند التحدث مع الرجل، أضيفي إلى حديثك بعض الدعابة، والطريقة الأفضل لذلك هي بازعاجه لكن دون الإساءة له.

8. الثقة بالنفس

ثقتك بنفسك سيقطع شوطًا طويلًا للفت انتباه الرجل، فهذا سيعزز جاذبيتك الجنسية؛ ما يزيد من رغبته بالفوز بك.

جذب الرجل علاقات حب ارتباط

احدث المقالات