تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ببجي موبايل تكشف تفاصيل التحديث القادم وتعلن عن تنظيم بطولة بجوائز تصل لـ2 مليون دولار
ببجي موبايل تكشف تفاصيل التحديث القادم وتعلن عن تنظيم بطولة بجوائز تصل لـ2 مليون دولار

ببجي موبايل تكشف تفاصيل التحديث القادم وتعلن عن تنظيم بطولة بجوائز تصل لـ2 مليون دولار

2020-08-30

لا زالت ببجي موبايل واحدة من أنجح الألعاب في التاريخ على الهواتف المحمولة، حيث استطاعت أن تجذب خلال سنوات قليلة ملايين اللاعبين حول العالم، كما تميزت بالتجديد والتحديث بشكل مستمر وفي كل مرة تصدر تحديث جديد تفاجئ المستخدمين وتجعلهم يتمسكون باللعبة أكثر من أي وقت مضى.

وحاليًا، وصلت ببجي موبايل إلى التحديث رقم (1.0)، حيث وعد مطوروا اللعبة بإضافة تحسينات كبيرة على الأداء العام للتطبيق، كما أن هناك نية لتنظيم بطولة في مطلع نوفمبر القادم بالتعاون "Esports" وقد تصل قيمة الجوائز لأكثر من 2 مليون دولار أمريكي.

وصرّح  فريق عمل ببجي موبايل والذي هو في الأساس جزء من شركة "Tencent" الشركة الصينية العملاقة في مجال الألعاب، بأن التحديث الجديد من المقرر إطلاقه في الـ8 من شهر سبتمبر القادم، وسيرفع التحديث إطارات اللعبة "Frame rate" بنسبة 30%، إلى جانب تخفيض 70% من الـ"Lag" أو البطؤ الذي قد يختبره المستخدم أثناء اللعب.

وسيحمل التحديث أيضًا تعديلات وإصلاحات على بعض المؤثرات البصرية والتصاميم الأخرى، بما في ذلك تحسينات أيضًا على شاشة اللعبة الرئيسية "Lobby"، كما من المقرر أن يكون إعادة تصميم للقفز بالمظلات والركض والحركات الأخرى داخل اللعبة. 

المثير للاهتمام وأن ببجي موبايل منذ إطلاقها في عام 2018، نمت بصورة سريعة جدًا لتصبح واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا، ولم تتوقف عند هذا الحد، حيث تفوقت أيضًا على إصدار الكمبيوتر منها بإيرادات وصلت لأكثر من مليار و300 ألف دولار أمريكي العام الفائت. 

اللعبة في الوقت الحالي مثبتة على أكثر من 600 مليون موبايل، وهناك 50 مليون لاعب نشط، كما أصبحت اللعبة ومحتواها جاذبة بشكل لا يصدق على فيسبوك ومصدر رزق ونجومية وشهرة في نفس الوقت لكثير من الأشخاص الذين قرروا أن يشاركوا مهاراتهم في اللعب مع الجمهور من خلال خاصية البث المباشر "Live Straming".
 

ببجي ببجي موبايل تنظيم بطولة

احدث المقالات