تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الكشف عن موعد إطلاق سلسلة هواتف  realme 8
الكشف عن موعد إطلاق سلسلة هواتف realme 8

الكشف عن موعد إطلاق سلسلة هواتف realme 8

2021-03-12

كشف المسرب Abhishek Yadav عن موعد إطلاق شركة ريلمي لسلسلة هواتف ريلمي 8 – Realme 8، وذلك بعد ساعات من كشف الرئيس التنفيذي للشركة عن فيديو للواجهة الخلفية والامامية لهاتف ريلمي 8 برو ومستشعر بصمة الإصبع.

وقال المسرب إن ريلمي تخطط لإطلاق الهاتف في نهاية الشهر الجاري، وبالتحديد 25 مارس، ولكنه شرح أن الشركة سوف تعلن عن السلسلة في غضون حوالي أسبوع.

ووفقا لموقع "91 موبايلز"، كشف التسريب أن هاتف Realme 8 سيدعم اتصال شبكات الجيل الرابع 4G فقط، في حين سيدعم هاتف ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro، في عدة خيارات للاتصال بما في ذلك الجيلين الرابع والخامس.

وكانت ريلمي قد أعلنت أن هاتف Realme 8 Pro سيأتي بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وأشارت التسريبات إلى أن الهاتف سيتميز ببطارية قوية ودعم للشحن السريع بقدرة 65 واط.

وفي حين لم تعلن الشركة عن المعالج الذي سيعمل به الهاتف، إلا أنه من المتوقع أن يأتي Realme 8 Pro بمعالج سناب دراجون 730G، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 6 و8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية بسعة 128 و256 جيجابايت.

أما ريلمي 8، فسيأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 و8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

كما أشارت التسريبات إلى أن ريلمي 8 سيأتي بشاشة 6.5 بوصة، تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رباعية العدسة، حيث تبلغ دقة الكاميرا الرئيسيّة 64 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرتين ماكرو وزاوية واسعة 2 ميجابكسل، وهذا فضلا عن بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير.

هواتف realme 8 موبايل تكنولوجيا

احدث المقالات