قناع الوجه يؤذي أذنيكِ .. إليك 5 تسريحات تخلصك من هذه المشكلة (فيديو وصور)

قناع الوجه يؤذي أذنيكِ .. إليك 5 تسريحات تخلصك من هذه المشكلة (فيديو وصور)

وسط جائحة انتشار فيروس "كورونا"،  يضطر الكثير إلى ارتداء قناع الوجه طوال اليوم، وهو ما يمكن أن يسبب بعض الحكة والفرك والشد على الأذن.

وبالرغم من أن هناك بعض الأقنعة التي يمكنكِ اختيارها لتكون أكثر راحة على أذنيكِ، فإن الجميع ليس لديهن القدرة على امتلاكهم خاصة إذا كان عملك يتطلب ارتداء نوع معين من الأقنعة. وفيما يلي بعض الحيل التي يمكنكِ أن تفعلينها بشعرك و اكسسواراتك لحل هذه المشكلة:

استخدام عصابة لتغطية الوجه

سواء كنتِ محجبة أو لا ستُناسبك هذه الطريقة، فيمكنك ربطها على شعرك المنسدل حول أذنيكِ أو يمكنك ربطها بطريقة جيدة مع لفة حجابك .. ولضبط القناع شاهدي هذا الفيديو

تثبيت القناع مع تسريحات الشعر

لن تجدي بعد الآن مشكلة في ارتداء القناع الخاص بك، فيمكنكِ ضبطها مع تسريحة شعرك أو تثبيتها بإكسسورات الشعر والدبابيس المزركشة أو وضع طرفي القناع في تسريحة الكعكة الثنائية.

تسريحة الضفائر الملتوية

كل ما عليك في هذه التسريحة أن تقومي بصنع ضفائر على أحد جانبي شعرك ثم  ثبتي طرف القناع بمشبك شعر ثم ضعيها على شعرك

تثبيت القناع بعصابة الرأس

يمكنك استخدام عصابة الرأس "البندانا"، ثم لفها حول مؤخرة رقبتك، وضعي القناع في طرفيها ثم إربطِ الباندانا لأعلى وحول رأسك أو كذيل حصان وكل هذه الحيل ستبقى الاحتكاك بعيدًا عن آذانيكِ.

اكسسوارات الشعر

ما عليك سوى تصفيف شعرك في كعكة منخفضة أو ذيل حصان أو جديلة ، أو أي تسريحة أخرى ، ثم استخدم مجموعة من المشابك والدبابيس المذهلة لثبيت القناع للخلف بعيدًا عن أذنك.

 

احدث المقالات

الأكثر قراءة