تعرفي على معايير جمال النساء في مختلف دول العالم

تعرفي على معايير جمال النساء في مختلف دول العالم

تختلف معايير الجمال من بلد لأخرى فلكل بلد معايير معينة خاصة بالجمال، رصدت صحيفة " برايت سايد "، معايير الجمال المختلفة في مختلف دول العالم، التي نستعرضها لك في هذا التقرير:

إيرلندا:

من المعايير الجمالية في أيرلندا والتي تُصنف النساء من ضمن الأجمل في العالم هي البشرة المليئة بالنمش والجبهة العريضة والشعر الأحمر والعيون الخضراء، كل هذه الصفات تجعل المرأة مميزة في هذه البلد.

اليابان:

على الرغم من سعي الكثير من السيدات والفتيات للحصول على أسنان مستقيمة و ابتسامة هوليوودية تسعى المرأة اليابانية للحصول على اسنان متعرجة فهي قاعدة الجمال الأساسية هناك.

كوريا الجنوبية:

من معايير الجمال الكورية البشرة الخالية من العيوب والأنف المدببة والوجه الصغير على شكل قلب والذقن الضيقة و العيون الكبيرة.

طاجيكستان:

من القواعد الجمالية في طاجيكستان  هو الحواجب الكثيفة المتصلة وتلجأ العديد للحيل التجميلية والأعشاب للحصول على هذه الحواجب الكثيفة.

الصين:

المعيار الوحيد للجمال في الصين هو البشرة الفاتحة البيضاء الخالية من العيوب لان البشرة الداكنة علامة على فقر الشخص وتدني وضعه الإجتماعي.

ميانمار :

ترتدي الفتيات في مدينة ميانمار  العديد من الحلقات المعدنية للحصول على رقبة طويلة لأن ذلك هو المعيار الأساسي الجمالي هناك.

السعودية:

لان السيدات في السعودية يغطين اغلب وجوههم لذلك المعيار الأساسي للجمال هناك هو شكل العيون الجميلة والواسعة.

احدث المقالات

الأكثر قراءة