ألوان طلاء الأظافر

تعرفي على أكثر صيحات وألوان طلاء الأظافر انتشارًا على إنستغرام

هناك صيحات وألوان معينة لطلاء الأظافر انتشرت بقوة على وسائل التواصل الإجتماعي وخاصًة الإنستغرام ومنها ما ظهر بها بعض المشاهير مثل جينيفر لوبيز وغيرها.

ونشرت مجلة " هاربر بازار"، عن افضل صيحات والوان طلاء الأظافر الأكثر رواجًا على الإنستغرام ومنها:

الألوان المحايدة:

من الإتجاهات التي انتشرت مؤخرًا على الإنستغرام هي الأظافر الأرجوانية الفاتحة بشكلها الأنيق والعصري وهذا الفيديو يوضح لكِ كيفية الحصول على هذا الإتجاه من صيحات الاظافر.

اللون الليلكي:

روجت المغنية والممثلة الأمريكية جيينفر لوبيز للون الليلكي للأظافر مع تطبيق نفس اللون كظلال للجفون واصبحت هذه الموضة الصيفية متصدرة على موقع الإنستغرام وحازت على اعجاب الكثيرات.

النجوم:

من الإتجاهات البسيطة لصيحات الاظافر والألوان هو وضع طلاء بلون محايد فاتح وإلصاق اشكال النجوم عليه.

الأبيض والاسود:

تقدم عارضة الازياء الأمريكية كارلي كلوس اتجاه مميز من طلاء الاظافر الذي يجمع بين اللونين الابيض والاسود بشكل هندسي عليكِ طلاء اظافرك باللون الأبيض وانتظريها لتجف ثم قومي بدهان الجزء السفلي الصغير باللون الأسود.

الوردي متعدد الدرجات:

عليكِ توفير ألوان طلاء الاظافر بداية من اللون الوردي لدرجات الألوان الداكنة والفاتحة منه كما هو موضح في الصورة فهذه الصيحة من الأظافر أنيقة وعصرية ومناسبة لكافة المناسبات.

اطراف الأظافر الملونة:

تشبه هذه الصيحة موضة أظافر الفرينش ولكن هذه المرة ليس بأطراف الاظافر البيضاء ولكن الملونة حيث سيحمل كل ظفر لونًا مختلفًا مثل الأصفر والوردي واللبني.

السحاب:

هذه الصيحة بسيطة للغاية وتستطيعي تطبيقها بوضع ملمع شفاف للأظافر ولصق رسومات للسحاب على اماكن متفرقة من الظفر.

قوس قزح:

يمكنكِ وضع ألوان طلاء الأظافر المختلفة مثل الأصفر والأزرق والبرتقالي على أطراف الأظافر للحصول على هذا الاتجاه من الموضة.

 

احدث المقالات

الأكثر قراءة