تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرفي على أكبر خطأ ترتكبينه مع الشامبو البنفسجي
تعرفي على أكبر خطأ ترتكبينه مع الشامبو البنفسجي

تعرفي على أكبر خطأ ترتكبينه مع الشامبو البنفسجي

2022-03-22

يمكن أن يكون تغيير لون شعرك معززًا فعالًا للثقة، أو لحظة أزمة منتصف العمر، أو لأولئك الذين يتوقون للتغيير.. إذا لم يتم الاعتناء بها بشكل صحيح، يمكن أن تتحول الصبغة الشقراء المثالية إلى لون برتقالي مقزز ينافس رقعة اليقطين الناضجة في عيد الهالوين.

إنه لمن دواعي الارتياح الشديد أن نقول إن العلم الحديث والاستخدام الممتاز لعجلة الألوان قد قدم علاجًا. شامبو بنفسجي! ما هو الشامبو البنفسجي؟ إنه بالضبط ذلك - شامبو يحتوي على أصباغ أرجوانية للمساعدة في إبقاء اللون المصبوغ في مكانه.

ما هو الشامبو البنفسجي؟

هو نوع من أنواع الشامبو التي تستخدم على الشعر الفاتح مثل الأشقر الفاتح والرمادي، فهذا الشامبو يسمح بثبات لون الشعر لفترة أطول، كما يمنع بهتان لون الشعر أو تغيره.

اللون البنفسجي عو اللون المعاكس تماماً للون الأشقر على عجلة الألوان، وهذا هو السبب الذي يبرز لون الشعر الأشقر بطريقة جذابة ومميزة، ويمنع ظهور اللون الأحمر والنحاسي. احرصي عند شرائك الشامبو البنفسجي أن تختاري الشامبو ذا اللون الغامق وليس الفاتح، ولا تعتمدي إلا شامبو معروف من علامة تجارية مرموقة.

كيفية تجنب كارثة باستخدام الشامبو البنفسجى

يساعد اللون البنفسجى على التخلص من الألوان الصفراء غير المرغوب فيها من الشعر، هذه نظرية اللون في أبسط صورها. يبدو وكأنه عصا سحرية لخصلات الشعر الشقراء، لكن انتبه: حتى العلاجات الصوفية المدعومة علميًا يمكن استخدامها بطريقة خاطئة. إذا كنت تستخدم الشامبو البنفسجى طوال اليوم كل يوم، يمكن أن تنحرف الأمور.

الشامبو البنفسجي ليس بديلاً عن الشامبو العادي. يجب استخدامه مرة أو مرتين في الأسبوع فقط للحفاظ على الشعر لامع ".

كيفية الحصول على الظل المثالي بالشامبو البنفسجي

هناك عدد كبير من العوائق التى يؤثر سلبياً علي الشعر الأشقر، مثل الكلور من حمام السباحة، والشمس، وحتى الرواسب المعدنية من مياه الاستحمام. حتى بعد تحديد التهديدات، يجب أن يتعلم المرء أفضل طريقة لاستخدام سلاحه. كم من الوقت يجب ترك الشامبو البنفسجي؟ وفقًا للخبراء في John Frieda، "تختلف الصيغ المختلفة ويمكن أن تتراوح من الشطف فورًا إلى تركه لمدة 5 دقائق أو أكثر. لن يصبغ الشامبو الأرجواني شعرك، ولكن إذا تركته لفترة طويلة جدًا، فقد تجد شعرك ملخ باللون البنفسجي ".

الشامبو البنفسجي العناية بالشعر الشعر الفاتح

احدث المقالات