تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لفات حجاب عصرية مستوحاه من الفاشنيستا
لفات حجاب عصرية مستوحاه من الفاشنيستا

من التركية للتربون .. 5 لفات حجاب عصرية مستوحاه من الفاشنيستا

2022-05-09

الحجاب هو لباس يستر جسد المرأة، وهو أحد الفروض الواجبة على المرأة في الشريعة الإسلامية، ولغويا الحجاب هو الساتر، وحجب الشئ أي ستره.

وبما أن هناك شريحة كبيرة من الفتيات المحجبات التى تبحثن باستمرار عن لفات حجاب تكون مواكبة لموضة 2020. فبالتأكيد أنتِ فتاتى مثلكِ مثل أى شخص لا تميلين لاعتماد الحجاب التقليدي كل يوم، دون أن يكون هناك أي تغيير سواء في خامة الطرحة أو حتى شكلها. ولكن ظهرت في الآونة الأخيرة صيحات حجاب مميزة يمكن أن تمنحك إطلالة عصرية أو كلاسيكية تتناسب مع ملابسك اليومية.

 لفات حجاب مختلفة تناسب كل فتاة ومناسب لجميع الأذواق:

اللفة الأولى

يمكنك ان تستوحى لفت حجابك إذا كنتى تملكين وجهاً دائرى من الفاشينيستا الكويتة دلال، فقد اعتمدت دلال لفة الحجاب الخليجى كما هو معروف بينهم، وهذا الشكل الوحيد له يغطر الرأس تماماً، يمكنك اعتماده.

اللفة الثانية

انتشرت موضة التربون، بين المراهقات مؤخراً، فقد اعتمدت تلك الموضة البسيطة ، يأتى التربون في أشكال جاهزة متعددة، ولكن هناك بعض الفتيات يلقومن باسنخدام الحجاب المربع ويستخدمونه كتربون.

اللفة الثالثة

الحجاب التركى، ويطلق عليه التركى نظراً لظهوره في تركيا فقد شاهدنا السنوات الأخيرة اعتماد السيدات والفتيات النرك يعتمدن الحجاب المربع ويقومون بلفه بشكل مميز، ومن هنا عرفت تلك اللفة بالتركية.

اللفة الرابعة

اللفة البيسطة العادية كما يقولون التى تعتمدها أغلب الفتيات، وتناسب هذه اللفة تقريباً كافة أشكال الوجه.

اللفة الخامسة

هذه اللفة مناسبة للفتيات المراهقات محبي التغيير والأختلاف، فقد اعتمد بعض الفتيات مؤخراً علي موضة الكاب وتنسيقه بشكل جيد للغاية مع الحجاب، وفي الحقيقة  كان التنسيق رائع للغاية.

لفات حجاب موضة أزياء لفات حجاب عصرية

احدث المقالات