تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
خدع بسيطة تجعل ملابسك البسيطة تبدو باهظة الثمن
خدع بسيطة تجعل ملابسك البسيطة تبدو باهظة الثمن

خدع سهلة تجعل ملابسك البسيطة تبدو باهظة الثمن

2023-10-05

تلجأ العديد من السيدات والفتيات لحيل كثيرة من أجل أن تبدو ملابسهم انيقة وباهظة الثمن دائمًا فهناك قواعد و حيل تتبعها أغلبهن من اجل عدم إنفاق المزيد من الأموال على الأزياء.

خدع سهلة لجعل ملابسك البسيطة تبدو باهظة الثمن:

اللون البيج:

يعتبر البيج من الألوان المميزة للغاية فهو لون محايد كلاسيكي أنيق وهو لون مستمرة موضته لا تنتهي ولا تنضب وهو يتناسب مع العديد من الإطلالات والأزياء بالإضافة انه لون فخم وتبدو الملابس باللون البيج دائمًا باهظة الثمن حتى لو كانت الحقيقة عكس ذلك.

العطور:

هل كنتِ تعتبرين العطور من الخطوات المهمة والرئيسية التي تجعل من ملابسك العادية ملابس باهظة الثمن مثل الاكسسوارات فالاهتمام ينصب على العطور ويجعل كل من يراكي ينظر لإطلالتك على انها باهظة الثمن.

الأزرار:

 تجعل الازرار البلاستيكية شكل ملابسك يبدو رخيص فكل ما عليكِ هو استبدال هذه الأزرار ب أزرار خشبية او معدنية فإنها تضفي الأناقة على ملابسك.

حقائب اليد:

من القطع التي تضفي أناقة وتجعل اطلالتك تبدو كأنها باهظة الثمن هي حقائب اليد يمكنكِ اختيار حقائب اصليه منخفضة السعر وهي رائجة في الأسواق للحصول على إطلالة باهظة الثمن دون تكبد عناء المصاريف الزائدة ومن المهم ان تبتعدي عن الحقائب المقلدة فهي تبخس من شكل إطلالاتك.

القميص الأبيض:

دائمًا يبدو القميص الأبيض الكلاسيكي بإختلاف تنسيقاته من القطع المميزة التي تجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن حتى إذا كانت غير ذلك.

تناسق الألوان:

يمكنكِ اتباع موضة الالوان الاحادية إذا اردتِ الحصول على إطلالة مميزة أو يمكنكِ التنسيق بين درجات اللون الواحد بشكل أنيق فذلك سيجعل ازياؤك تبدو كأنها باهظة الثمن.

أزياء أناقة موضة ملابس

احدث المقالات