تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مجوهرات ملكية
مجوهرات ملكية

أسرار مثيرة للاهتمام حول مجوهرات العائلة المالكة .. تعرفي عليها

2023-10-16

كما نعرف جميعاً، فإن مجوهرات العائلة المالكة مذهلة بشكل لا يوصف، على الرغم من أن معظمنا قد يمتلك فقط إرثًا عائليًا واحدًا أو اثنتين (إن وجد)، إلا أن العائلة المالكة تتأكد من بقاء معظم مجوهراتهم في العائلة لسنوات قادمة.

وفقًا لـ Town & Country، كان أفراد العائلة المالكة البريطانية يفعلون ذلك منذ قرون. ومع ذلك، لا يتم دائمًا تمرير قطع المجوهرات في شكلها الأصلي. في بعض الأحيان يتم إعادة تصميمها وتعديلها وحتى تقسيمها إلى قطع أصغر.

وقالت خبيرة المجوهرات إيلا كاي لموقع Town & Country: "غالبًا ما يتم تعديل القطع لتناسب الأذواق الحالية بشكل أفضل أو لتكون أكثر قابلية للارتداء مرة ثانية".

أقراط زفاف كيت ميدلتون الملكية

إذا كنت واحدًا من بين الملايين حول العالم الذين شاهدوا بشغف على شاشة التلفزيون بينما كانت كيت ميدلتون تسير في الممر في عام 2011، فمن المحتمل أن توافق على أن ملابسها بأكملها كانت مذهلة تمامًا.

أفادت الأنباء أن الزوج الجميل من الأقراط كان مصنوعًا خصيصًا لها من قبل Robinson Pelham وكان رمزيًا بطبيعته. تم تصميمها لتضمين جوانب من شعار عائلتها المحبوبة ، بما في ذلك أوراق البلوط والجوز.

تاج "عقدة العاشق"

حصل تاج عقدة العاشق على مكانة مميزة بفضل الأميرة ديانا، لكن له في الواقع تاريخ طويل ومثير للاهتمام يسبقها بعدة عقود. وفقًا لـ Town & Country، فقد صُنع خصيصاث للأميرة مارى في عام 1914، عند وفاتها، تم توريث التاج للملكة إليزابيث الثانية، حفيدة الملكة ماري. لقد ارتدته كثيرًا في الخمسينيات. يقال إنها أعارتها للأميرة ديانا لارتدائها في يوم زفافها، والتي اختارت ارتداء إرث عائلة سبنسر بدلاً من ذلك.

كانت قلادة الأميرة ديانا الشهيرة باللؤلؤ والياقوت

في يونيو 1994 ، تم بث فيلم وثائقي عبر التلفزيون عن الأمير تشارلز الذي ألمح فيه إلى أنه ليس مخلصًا للأميرة ديانا قرب نهاية زواجهما. في الليلة نفسها، ارتدت الأميرة ديانا فستانًا أسود رائعًا يحتضن شخصية فانيتي فير، وفقًا لمجلة ريدرز دايجست. وعرف الفستان على أنه "فستان الانتقام" لأسباب واضحة تمامًا، وأصبح العقد الذي ارتدته به رمزًا أيضًا.

هل ارتدت الملكة إليزابيث هذه القطعة من مجوهرات العائلة المالكة كتعبير سياسي؟

أثار اختيار الملكة إليزابيث للمجوهرات خلال عشاء رسمي في يونيو 2019 مع دونالد ترامب وعائلته بعض الدهشة بالتأكيد. اختارت إقران ثوبها الأبيض الجميل بتاج جريء من الماس والياقوت البورمي وقلادة وأقراط متطابقة. هذا جعل الناس يتساءلون عما إذا كانت تحاول إرسال رسالة سياسية من خلال إكسسواراتها.

تاج زفاف الأميرة أوجيني

إذا رأيت تاج زفاف الأميرة يوجيني، الذي يتوسطه الزمرد العملاق، فربما تكون مهتمًا بالتصميم. وفقًا لـ Town & Country، يُعرف هذا النمط المعين من التاج باسم kokoshnik tiara، وله جذور روسية مميزة. صدق أو لا تصدق، فقد كشف فرناندو بوستيلو، الشريك الإداري لمعرض أف دي في أبر إيست سايد ، أن هذا النمط من التاج يذكرنا بغطاء الرأس التقليدي للفلاحين الروس!

أزياء مجوهرات العائلة المالكة أخبار ملكية أعمال ملكية

احدث المقالات