تألقي بأكثر الألوان رواجًا هذا العام.. وبما يناسب حجابك!

تألقي بأكثر الألوان رواجًا.. وبما يناسب حجابك!

بجانب الحرص على اختيار اطلالات مناسبة وتنسيقها بطريقة لائقة، تضفي الألوان طابعًا خاصًا على الإطلالة وتزيد من جاذبيتها، وهذا الأمر ينطبق على كل السيدات بما في ذلك المحجبات.

فكونك محجبة وتعتمدين ستايل أزياء محتشم، لا يعني أنك تعجزين عن التألق بألوان منعشة ومبهجة واعتماد اطلالات عصرية تناسب حجابك في نفس الوقت، فكل ما تحتاجينه هو معرفة كيفية تنسيق القطع بما يناسب اسلوبك.

ومع تقديم عالم الموضة والازياء الجديد فيما يتعلق بالألوان، نكشف لكِ من خلال مجلة "هو وات وير"، خطوات تساعدك على التألق بأكثر الألوان رواجًا حاليًا والتي تستمر حتى الربيع، مع نصائح لتنسقي اطلالتك مع حجابك:

معطف بالأحمر مع لمسة عصرية

بدلا من اختيار الأسود أو البني وغيره من الألوان الداكنة المعتادة، اختاري معطف باللون الأحمر المشع ونسقيه مع بنطلون جينز من اختيارك، ويمكنك اكمال اطلالتك بحذاء كعب أو بوت كاحل باللون النيود أو الأسود أو الأحمر على غرار المعطف.

وبالنسبة للحجاب، يمكنك اختيار لون نيود هادئ إذا كان المعطف مزين بتفاصيل او تطريزات، ويمكنك اختيار تصميم ذا نقشة إذا كان المعطف خال من التفاصيل.

أناقة بسيطة بالأخضر الفستقي

يأتي الأخضر الفستقي من أبرز صيحات الألوان هذا العام، ولستِ بحاجة سوى لاختيار توب بهذا اللون الفستقي ونسقيه مع بنطلون جينز مثلما توضح الصورة، ولكن يمكنك تنسيق قميص كلاسيكي أو توب ذا رقبة عالية بالأبيض أسفل التوب، وستبدو اطلالتك مميزة.

ولإكمال اطلالتك، يمكنك اعتماد تربون أو حجاب مزين بالنقشات حسب رغبتك لإبراز اطلالتك، كما يمكنك اختيار حذاء وحقيبة باللون الأبيض او اختاريهما بدرجة تتماشى مع أحد ألوان نقشة حجابك.

التنورة الحريرية

بالإضافة إلى التنورة ذات الكسرات، لا تترددي في اختيار التنورة الحريرية الانسيابية، فهي تضفي لمسة جاذبية مميزة على اطلالتك، فكل ما تحتاجينه هو اختيار تنورة حريرية بقياس مناسب ويمكنك اختيارها باللون الأصفر الرائج للغاية حاليًا، كما يمكنك اختيارها بنقشتك المفضلة.

نسقي التنورة مع جاكت جلدي قصير أو كارديغان طويل بعض الشيء وتوب من اختيارك، ويمكنك إضافة حزام مع الكارديغان لإضافة لمسة مختلفة لإطلالتك.

وبالنسبة للحجاب، يمكنك اختيار هذا الستايل البسيط وبألوان مائلة للنيود إذا كانت اطلالتك تعتمد على ألوان او نقشات قوية، أو العكس، ويمكنك اعتماد هذه الاطلالة مع تصاميم أحذية مختلفة، سواء كانت سنيكرز أو صندل أو كعب عال.

البرتقالي الدافئ

درجة مميزة من البرتقالي وليست زاهية بصورة مبالغ فيها، وبدلًا من الاضطرار لارتداء أكثر من طبقة، اختاري بلوزة ذات رقبة عالية واكمام فضفاضة بعض الشيء، لاسيما ذات التصميم المنتفخ مثل الواضح بالصورة، ونسقيها مع بنطلون جينز واسع ذا درجة فاتحة من الأزرق وأكملي اطلالتك بحذاء وحقيبة باللون الأسود.

وبالنسبة لتنسيق حجابك مع هذا اللون، اختاري تصميم بلون نيود هادئ ولكن مزين بنقشات ملونة وذا لون برتقالي دافئ أيضًا إن أمكن، كما يمكنك اختيار حجاب او تربون بألوان النبيذي أو الزيتي أيضًا، وإذا أردتِ، يمكنك إضافة كارديغان باللون النبيذي.

السماوي مع الجينز

في حين قد تتجنب الكثيرات الجمع بين الجينز ودرجات الأزرق، إلا أن هذه الدرجة المميزة من الأزرق ستبدو رائعة مع الجينز، سواء اخترتِ بنطلون جينز فاتح او أبيض أو رمادي، ويمكنك تنسيقه مع سترة ذات اكمام منتفخة وتكملي اطلالتك بحذاء وحقيبة بدرجة أوقوى من الأزرق او الكحلي او درجات الجملي والفوشيا أيضًا.

ويتيح لكِ هذا اللون اختيار تربون وحجاب بمختلف الألوان والنقشات، فهو سيبدو رائعًا مع معظم الألوان.

احدث المقالات

الأكثر قراءة