تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري

الأمير هاري مُتهم باستغلال يوم تتويج والده الملك تشارلز لكسب المال

2023-05-11

ما زالت تداعيات مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث التي اقيمت يوم السبت الماضي 6 مايو تلقي بظلالها على الأخبار في الصحافة البريطانية وبين الجمهور الملكي.

الأمير هاري مُتهم باستغلال يوم التتويج لكسب المال

أصيب عشاق العائلة الملكية البريطانية بالصدمة عندما تفاخرت ماركة أزياء "ديور" الفاخرة  بتلبيس الأمير هاري خلال حفل تتويج والده الذي اقيم يوم السبت الماضي.

ارتدى دوق ساسكس بدلة صباحية من ثلاث قطع من دار الأزياء العالمية ديور، مما  أثار التكهنات حول انه ربما يكون قد وقع صفقة مع العلامة التجارية الشهيرة.

بعد أن شاهد العالم دوق ساسكس يصل إلى كنيسة وستمنستر في بدلته الانيقة التي لفتت الأنظار، نشر الحساب الرسمي للعلامة التجارية ديور على تويتر  تغريدة  حول شراكتهم مع الأمير.

وجاء في التغريدة: " خياطة تناسب الملوك..  تتشرف دار ديور بأن يرتدي دوق ساسكس الأمير هاري بدلة من تصميم خاص للمصمم كيم جونز خلال مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث".

الأمير هاري

وأضافت في تغريدة أخرى: "يمكنك الحصول على نظرة مقربة على طريقة العمل على بدلة الأمير هاري المكونة من ثلاث قطع عند وصوله إلى كنيسة وستمنستر.. تم صناعة المعطف من الصوف والموهير.. وعمل كيم جونز على السترة والبنطال بتقنيات الخياطة التقليدية".

حالة من الغضب بين الجمهور الملكي بسبب بدلة الأمير هاري

تسببت هذه التغريدة بحالة  غضب بين عشاق الأسرة الملكية الذين شعروا ان دوق ساسكس  كان يحاول ان يكسب المال في يوم مهم لوالده وهو يوم التتويج.

وعلق احد الأشخاص: "يا إلهي نبيع وفي التتويج؟ هل كانت الصفقة هذه لبدلة مجانية؟ عرفت أين لا أتسوق في المستقبل". 

في المقابل دافع عدد كبير عن الأمير هاري وجاء في تغريدة:  يبدو أنيقاً جداً".

الأمير هاري

احدث المقالات