تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلطة المعكرونة بالبيتزا الإيطالية

سلطة المعكرونة بالبيتزا

المحتوى

المقبلات هي عبارة عن مجموعة من الأكلات الصغيرة والتي يتم يتم تقديمها إذا كان هناك فترة انتظر طويلة، وعادةً ما تكون المقبلات خفيفة لا تشبع. تختلف من دولة إلى آخر أنواع المقبلات التي يتم تقديمها. إليكِ طريقة إعداد فطائر محشية لحم التي تعد واحدة من المقبلات الساخنة في المطبخ العربي. 

الكمية

الكمية
4 أشخاص

وقت الاعداد

5 دقيقة

وقت الطبخ

10 دقيقة

اجمالي الوقت

Total time
15 دقيقة

المكونات

1⁄2 كوب زيت زيتون
1 معلقة صغيره خردل ديجون
  معلقة صغيره مسحوق التوم
1 معلقة كبيرة توابل ايطالية
1⁄2 معلقة صغيره ملح
1⁄4 معلقة صغيره فلفل
2 معالق كبيرة جبن بارميزان مبشور
1 رطل باستا روتيني
3 أونصة بيبروني
4 أونصة موزاريلا
1 فلفل أخضر
1⁄4 كوب بصل أحمر
  حلقات الفلفل الأخضر (حسب الرغبة)
  زيتون أسود مقطع (حسب الرغبة)

الخطوات

حضري الصلصة الإيطالية أولاً حتى تمتزج النكهات. يُضاف زيت الزيتون وخل النبيذ الأحمر وديجون ومسحوق الثوم والتوابل الإيطالية والملح والفلفل والبارميزان في وعاء أو برطمان. اخفقي المكونات معًا ، أو ضعي غطاءًا على البرطمان ورجيها حتى تمتزج. ضع الصلصة جانبًا.

تطهى الباستا وفقًا لتعليمات العبوة. صفي المعكرونة في مصفاة واشطفيها بالماء البارد. اتركي المعكرونة تجف جيدًا مع رج المصفاة كل بضع دقائق لإزالة الماء الزائد من المعكرونة.

أثناء طهي المعكرونة وتجفيفها ، قومي بإعداد مكونات سلطة المعكرونة الأخرى. نقطع البيبروني إلى نصفين أو إلى أرباع ، ونقطع الموزاريلا إلى مكعبات صغيرة. قطعي الفلفل الحلو والبصل الأحمر إلى مكعبات. صفي حلقات الفلفل والزيتون الأسود.

عندما تنضج المعكرونة وتبرد وتصفى جيدًا ، تنقل إلى وعاء كبير. نضيف باقي المكونات المحضرة (بيبروني ، موزاريلا ، فلفل حلو ، بصل أحمر ، موزاريلا ، زيتون أسود). قلبي المكونات لدمجها.

رجّ التتبيلة مرة أخرى أو قلّبها قبل رشها فوق سلطة المعكرونة. قلبي سلطة المعكرونة مرة أخرى لتغطي كل شيء في التتبيلة. قدميها على الفور أو ضعيها في الثلاجة حتى تصبح جاهزة للأكل.
 

سلطة المعكرونة بالبيتزا الإيطالية مقبلات
X