تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

6 أزياء تحدت بها ميغان ماركل القواعد الملكية

2020-10-14

منذ انضمام ممثلة هوليوود السابقة ميغان ماركل وزوجة الأمير هاري الحالية إلى القصر الملكي ودائمًا هي محط الأنظار ومادة دسمة للصحف والإعلام ومن ضمن الموضوعات التي أُثيرت حول ميغان هو حس اختيارها للأزياء. هناك بضعة إطلالات اعتبرتها الصحافة والمنتقدون تحديًا لقواعد القصر الملكي البريطاني.

وقدمت صحيفة " بينك فيلا "، ستًا من إطلالات دوقة ساسكس السابقة ميغان ماركل التي اُعتبرت تحديًا كبيرًا منها لقواعد القصر الملكي:

الإطلالة الأولى:

ظهرت ميغان ماركل بإطلالة أحادية باللون الأسود وهذا الامر ممنوع تمامًا على نساء القصر الملكي، إذ لا يرتدين الأسود الكامل إلا في حالات الحداد والجنازات.

الإطلالة الثانية:

ظهرت ميغان ماركل في إحدى المناسبات بكعكة شعر شعثاء وغير متناسقة وهذا الامر ممنوع على السيدات الملكيات إذ يجب ظهورهن بتسريحات شعر مرتبة وأنيقة.

الإطلالة الثالثة:

حذت ميغان ماركل حذو الأميرة ديانا وارتدت فستان أوف شولدر مكشوف الكتفين باللون الخوخي وانتهكت بذلك قاعدة من الأزياء الملكية.

الإطلالة الرابعة:

ظهرت ميغان في إحدى الجولات مع الملكة اليزابيث الثانية بفستان أنيق ولكن دون قبعة رأس وهذا الأمر لا تفضله الملكة.

الإطلالة الخامسة:

تفرض القواعد الملكية على السيدات ارتداء الفساتين والتنانير في المناسبات الرسمية، ولكن ميغان تحدث هذه القواعد وارتدت بدلة مكونة من ثلاثة قطع سروال وشيميز وبليزر باللون الأسود.

الإطلالة السادسة:

خلال نهائيات مباراة بطولة ويمبلدون، ارتدت ميغان سروال أبيض فضفاضًا وقميص كلاسيكي مخطط باللونين الأزرق والأبيض وقبعة وهذا الأمر ممنوع في المباريات بسبب حجب الرؤية عن من يجلسون خلفها.

ميغان ماركل القواعد الملكية أزياء ملكات وأميرات قواعد ملكية العائلة الملكية البريطانية

احدث المقالات

X