تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري تتصدر الترند بسبب تصريحاتها: ربنا هو وكيلي وحبيبي

2021-10-27

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري حالة من الجدل عبر السوشال ميديا بسبب تصريحاتها التي اطلقتها في برنامج ABtalks  المعروض على يوتيوب.

وتحدثت صبري عن الكثير من الأمور من بينها طفولتها كاشفة أنه لا تتحدث مع والدها مؤكدة أن سبب تدهور علاقتها بوالدها ليس انفصاله عن والدتها بل شخصيته وقراره بالابتعاد عنها.

وكشفت ياسمين صبري أنها عاشت طفولتها في بيت جدها لوالدتها وان جدتها كانت شديدة في طريقة تربيتها لها، مؤكدة أنها لم تعش طفولة طبيعية لكنها كانت تعتبر جدتها امها الثانية.

اما سبب الجدل الكبير الذي اثير ضد ياسمين صبري كان تصريحاتها التي حملت طابع فلسفي مبالغ به بحسب الجمهور، وقالت في أحد هؤلاء التصريحات عن الملل، انها لا تشعر بالملل أبدًا لانها متصلة بنفسها، مؤكدة ان الانسان يشعر بالملل عندما لا يستطيع السيطرة على دماغه ولرغبته من الهرب مضيفة: "انا ما بزهقش.. الجملة دي عميقة"

وتطرقت صبري لوصف نفسها والحديث عن شخصيتها لتكشف انها تملك العديد من الصفات وأنها في كل فترة تكتسب صفة جديدة وهذا امر غير سيء أبدًا كا يعتقد الناس وعلقت بهذا الخصوص: "أنا الخير والشر والجمال والقبح.. إنا كل شيء ونقيضه"

وفي اجابتها حول أكثر ما تخافه في الحياة تطرقت ياسمين صبري إلى علاقتها بـ الله عز وجل، وقالت إنها تخاف أن تغضب الله لأنه كل شيء في حياتها معلقة: "هو حبيبي وانا حبيبته.. وهو المحامي بتاعي ووكيلي"

هذه التصريحات جميعها اثارت جدلًا واسعا ما بين الجمهور الذي تفاعل معها وجاء في التعليقات: " بتقري كتب كتير بوظت عقلك وعماله تطلعي من موضوع تدخلي بغيره عندك افكار كتير وعيزي تظهري مثقفه وحته الكون كله مسخر ليكي طبعا بما انا كل طلباتك مجابه وعندك ملايين جربي ميبقاش عندك حاجه وشوفي هتحسي ايه جربي احساس مفيش جمال لان الجمال بحد ذاته قوه وباور ربنا ادهالك من الاول سخرتلك وفتحتلك كل الابواب مع العلم هتتحاسبي بيها لانك استخدمتيها فيما لايرضي الله افتكر الحجاب وستر البدن فرض عل كل مسلمه يامدام ياسمين اتكلمي عادي بعيد عن الدين عشان ميتحسبش عليكي كفايه عليكي الفلسفه وبس"
 

ياسمين صبري
 
 

احدث المقالات