تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي

هيا الشعيبي تلوم زينب العسكري بعد تضامنها مع حلا الترك

2021-03-27

وجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، اللوم للفنانة البحرينية زينب العسكري بسبب تضامنها مع الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ضد والدتها منى السابر بشأن القضية المثارة بينهما في ساحات المحاكم بسبب مبلغ مالي.


واندهشت هيا الشعيبي من موقف زينب العسكري مؤكدة أنها لم تستطع منع نفسها من البكاء عندما تذكرت تجربة دخولها السجن، وأن هذا يحدث بين أم وابنتها، مشددة على أن تجربة السجن من أصعب التجارب التي يمكن أن يمر بها أي شخص خاصة لو كان مظلوما.


ووثقت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تحدثت فيه عن دفاع زينب العسكري عن حلا الترك فقالت إن حديث العسكري عن حلا صحيح ولكن تبقى الأم أما مهما حدث.


وأشارت إلى أنها وزينب العسكري تعرفان ذلك منذ بدئهما الدخول في المجال فكرا بأمهاتهما وأخواتهما أملا في رد الجميل، منوهة بأن أكبر دليل على ذلك أن أشقائها حاليا في ظهرها ويقفون بجانبها ولا يرضون عليها الذلة كونها ضحت من أجلهم.


ومضت هيا قائلة إن "تجربة السجن مو حلوة حق الأم"، مبينة في حديثها لزينة العسكري: "شلون تبيها ما تتكلم وهي قلبها يعورها عشان ضناها هتدخلها السجن".


وأكدت هيا الشعيبي، أن من خاض تجربة السجن هو الذي سيدرك معنى صعوبتها، معقبة: "إيش حال أنا اللي أحط أمي في السجن يا كبرها عند الله".


وتمنت هيا الشعيبي من حلا الترك أن تشتري عطرا لوالدتها وتذهب به إليها على سبيل الهدية وتبشر الجمهور والرأي العام ببشارة تسعد القلوب، مردفة: "أنا فعلا قلبي يعورني لأنها أم".


وشددت هيا على أن حلا الترك فتاة مسكينة وضائعة وسط الأهل، لكن "وضعها لأمها بالسجن مو هينة وسنة بحالها.. ليش عشان الفلوس؟".

 

 


وقبل ساعات خالفت زينب العسكري جميع من وقفوا وساندوا مواطنتها منى السابر بشأن قضيتها مع ابنتها الفنانة الشابة حلا الترك، حيث اعتبرت ما فعلته الأولى، بعد الحكم عليها بالسجن، تشويها لسمعة ابنتها حلا الترك


وبينت العسكري في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات" أن ابنتها حال فعلت ما فعلته حلا فلن تلومها.


وعقبت زينب العسكري بأنها تعلم أن ما فعلته حلا الترك خطأ، معقبة: "يمكن تكونون معاي أو ضدي ولكن مع احترامي للأخت منى.. أنا حطيت نفسي مكانها لو بنتي تسوي نفس اللي سوته حلا الترك ما بلومها". 


وتابعت زينب العسكري قائلة إن السجن عندها أهون من تشويه سمعة ابنتها، مبينة أن منى السابر هي التي ربت ابنتها حلا وتعلم السبب وراء ما فعلت.

ودافعت "العسكري" عن حلا الترك مؤكدة أنها مرت بمشاكل غير طبيعية من عدة أطراف، وأنها على مقربة منها وتعلم ما حدث مستطردة: "البنت مشتتة ومشوشة". 

هيا الشعيبي أخبار المشاهير اعمال المشاهير
 
 

احدث المقالات