تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هذا هو موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الرابع!
هذا هو موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الرابع!

هذا هو موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الرابع!

2020-09-29

أعلن المنتج اللبناني "صادق الصباح" عن موعد المسلسل المنتظر "الهيبة" في جزئه الرابع من بطولة "تيم حسن، ديمة قندلفت، عادل كرم" إضافة إلى نخبة من الوجوه.

الموعد المنتظر هو في شهر نوفمبر المقبل عبر منصة شاهد وقناة MBC4 و MTV اللبنانية، وذلك بعد تأجيل عرضه من موسم رمضان الماضي بسبب جائحة كورونا التي أخرت تصوير المشاهد، وبذلك يكون لأول مرة يعرض المسلسل الشهير بأجزائه خارج السباق الرمضاني.

وكانت ديما قندلفت  قد لمحت في أحد البرامج الحوارية أن دورها في المسلسل سيكون عبارة عن فتاة تخلق عاصفة في بيت شيخ الجبل، وأضافت أنه ليس من الضروري أن تكون هنالك علاقة حب بينها وبين شخصية تيم حسن في المسلسل، وحول خوفها من المقارنة مع النجمات السابقات للمسلسل الشهير أكدت أنها غير خائفة لأن لكل بطلة منهن قصة تختلف عن الأخرى.

أما تيم حسن الذي يُعتبر بعيد عن السوشال ميديا فقد عاد للتواصل مع الجمهور أمس وأعلن أنه جاهز للرد على جميع الأسئلة اليوم الساعة الـ 7:30 بتوقيت دمشق تحت هاشتاق #مع_تيم، وحمس الجمهور للجزء الجديد بمشاركة صورة من الكواليس.

يذكر أن المسلسل خلال أجزائه كان من بطولة عدة وجوه أولهم نادين نسيب نجيم خلال الجزء الأول، ونيكول سابا خلال الجزء الثاني، والنجمة سيرين عبد النور السنة الماضية 2019.

 

الهيبة 4 موعد الهيبة 4 تيم حسن ديمة قندلفت مسلسل الهيبة 4

احدث المقالات