تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاشنيستا
فاشنيستا

نصائح لتصبحي فاشنيستا.. الملابس الباهظة ليست ضرورية!‬

2021-10-16

أصبحت مدونات الموضة أو ما يطلق عليهن لقب "فاشينيستات" هوس الفتيات حول العالم اللواتي بدأن بتقليد إطلالاتهن، نمط حياتهن، وصيحات الموضة التي يتبعنها، وسهلت وسائل التواصل الاجتماعي العملية.

ولا بد الإشارة إلى أن الفاشينيستا هي إنسانة تنظر إلى الموضة كشكل من أشكال الفن، وفي حال رغبت بتعلم الطريقة الأمثل لتبدين رائعة وفي ذات الوقت مُتميّزة عن بقية أقرانك، وكيفية مواكبة صيحات الموضة، وبناء قاعدة ملابس أنيقة في خزانك، إليك بعض النصائح التي بإمكانها مساعدتك في العثور على شخصيتك الخاصة.

ابحثي عن الإلهام من العناصر التي تحيطك

لا بد أن تدركي أن الموضة تحيطنا، فكلما زاد إطلاعك ومعرفتك في مجال الموضة والأزياء، كلما زاد إشباع مخيلتك بأفكار مبتكرة ومميَّزة؛ لذلك ابدأي بالبحث عن أقمشة مختلفة وابتكري تصاميمك الخاصة، أو قلِّدي تصاميم رأيتها في مجلة ما عالمية، أو حاولي العثور على إطلالة رأيتها في فيلم من المحال التجارية.

كوني واثقةً بنفسك

تعتبر الثقة من أهم الصفات التي لا بد أن تتمتع بها الفاشينيستا؛ لذلك امشي مرفوعة الرأس وبقامة عالية كي تبدي أكثر أناقة ورقي.

فكري بالموضة على أنها شكل من أشكال الفن

الموضة كالموسيقى، الرسم، أو الشعر، لهذا لا بد أن تبقي عينيك مفتوحتين أمام أدق التفاصيل التي تحيط بك، وضعي لمستك الفنية الخاصة على إطلالاتك.

ابقي على إطلاع بأحدث صيحات الموضة

معرفتك بأجدد صيحات الموضة لموسم معين سيساعدك في شراء القطع التي تناسبك قبل طرحها في الأسواق، واختاري صيحات الموضة الغريبة التي لم تتجرئي على ارتداها مسبقًا، لأن ذلك يعني أنها ستكون الصيحة الأشهر لهذا العام.

كوني متميزًة

يتوجَّب أن تتميَّزي باختياراتك، فلا داعي أن تسيري في الطريق الذي تتبعه الآخريات، عليك اكتشاف ما يعبر عن شخصيتك بدلًا من تقليد الآخرين فتنسى هويتك الخاصة.

ملابس باهظة لا يعني إطلالة أجمل

ليس عليك إنفاق آلاف الدولارات لتبدي غاية في الأناقة والجمال؛ فجمالك وأناقتك يتعلق بما تشعرين به عند ارتدائك لإطلالة معينة، لذلك ننصحك بالتوجه لمتاجر التصفية.

فاشن فاشنيستا مؤثر إجتماعي لايف ستايل
 
 

احدث المقالات