نور طاهر

نجمة مسلسل مدرسة الروابي نور طاهر تتألق بالاسود على السجادة الحمراء

رُشحت الفنانة الأردنية نور طاهر نجمة مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" لجائزة "الوجه جديد المفضل" عن فئة المسلسلات في حفل توزيع جوائز "Joy Awards 2022" المقام في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض. 

إطلالة نور طاهر على السجادة الحمراء

وتألقت الفنانة الأردنية نور طاهر على السجادة بفستان أسود طويل بقصة الـ "سترابلس" مزينة من منطقة الصدر بسلاسل من "الستراس"، وتركت شعرها منسدل على كتفيها ليمنها إطلالة أنثوية ناعمة. 

وعلى هامش تواجدها في حفل توزيع جوائز "Joy Awards 2022" أجرى برنامج "ET بالعربي" مقابلة عن شعورها بترشحها لجائزة "وجه جديد المفضل" عن دورها في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات". 

وقالت إنها لم تصدق عندما أخبرتها مخرجة العمل تيما الشوملي بأنها مرشحة لهذه الجائزة، ولم تصدق أنها على السجادة الحمراء إلا أنها باللون البنفسجي مع جميع أبطالها الذين كانت تنظر لهم كقدوة عندما كانت صغيرة. 

واستغل المذيع هذا اللقاء وسألها عن مصير "ليان" الشخصية التي جسدتها في "مدرسة الروابي للبنات"، وهل كان مصيرها الموت مقتولة أم لا؟ إلا أن نور طاهر رفضت الإجابة وأبقت فمها مغلق.  

وقامت بعدها بتوجيه سؤال للمذيع عن رأيه حول نهاية المسلسل وهل يعتقد أنها توفيت أم لا؟ واعتقد مذيع "ET بالعربي" أن "ليان" قد توفيت. 

قصة "مدرسة الروابي للبنات"

وبالحديث عن أحداث المسلسل الأردني "مدرسة الروابي للبنات" فقد أثار جدلًا منذ طرح عبر منصة "نتفليكس" إلا أنها حقق نجاحًا كبيرًا. 

وتدور أحداثه حول مجموعة من الفتيات في "مدرسة الروابي" عندما يقمن مجموعة منهن بالتنمر على آخرى ويقمن بضربها لتقرر الانتقام منهن. 

وبقيت نهاية المسلسل مفتوحة إلا حدٍ ما خاصة أن شقيق "ليان" يجدها مع شاب لوحدهما في منزل ويقرر قتلها وتنتهي الحلقة دون معرفة إذا قتلها أم لا ولا يسمع المتابع سوا صوت طلاقات الرصاص.  

وقد خمن عدد من المتابعين وجود جزء ثاني من المسلسل إلا أنه لم يتم الإعلان عن ذلك بعد. 

وبالعودة إلى حفل توزيع جوائز "Joy Awards 2022" فقد كانت نور طاهر مرشحة لجائزة "الوجه جديد المفضل" برفقة زميلتها بالعمل الفنانة الأردنية "أندريا طايع" والفنانان السعوديان فايز بن جريس، وإبراهيم الحجاج عن دورهما في مسلسل "رشاش". والجائزة كانت من نصيب فايز بن جريس.

حنين شريم

احدث المقالات

الأكثر قراءة