نجمات لم يرتدن الفستان الأبيض في حفل زفافهن... شاهدي

نجمات لم يرتدين الفستان الأبيض في حفل زفافهن.. شاهدي

منذ فترة قصيرة أعلنت المغنية الامريكية ديمي لوفاتو التي تستعد الآن للزواج من خطيبها ماكس ايريتش أنها لن ترتدي فستانًا أبيض في حفل زفافها ولكنها تتجه لارتداء شيء مميز في يومها السعيد، وبذلك تنضم لوفاتو لقائمة النجمات اللاتي تخلين عن فستان الزفاف الأبيض وظهرن ا بإطلالات مميزة خاصة بهن وخارجة عن المعتاد.

ونشرت صحيفة " ياهو " الإلكترونية، قائمة بالنجمات اللواتي تخلين عن ارتداء فستان الزفاف الأبيض:

جيسيكا بيل:

قررت الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل عند زواجها من المغني الشهير جاستين تيمبرليك التخلي عن فستان الزفاف الأبيض وارتدت فستان زفاف باللون الوردي من مجموعة جيامباتيستا فالي

سارة جيسيكا باركر:

ارتدت الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر في حفل زفافها من الممثل ماثيو برودريك فستان زفاف غير تقليدي باللون الأسود ولكنها أعلنت في وقت لاحق ندمها على اختيارها لهذا اللون لفستان زفافها.

امبر تامبلين:

في حفل زفاف الممثلة الأمريكية امبر تامبلين، أطلت على الحاضرين بفستان اصفر زاهٍ بديلًا لفستان الزفاف الأبيض وكانت حافية القدمين.

كريسي تيغن:

اختارت عارضة الأزياء الشهيرة كريسي تايغن ثلاثة فساتين للزفاف عند زواجها من جون ليجيند وكان إحداهما باللون الأحمر الداكن.

ماندي مور:

ارتدت المغنية الامريكية ماندي مور في حفل زفافها من تايلور جولدسميث فستانًا باللون الوردي الفاتح.

كريستين بيل:

كسرت الممثلة الامريكية كريستين بيل جميع القواعد في حفل زفافها من داكس شيبرد وارتدت بدلة رسمية باللون الأسود.

بايبر بيرابو:

تزوجت الممثلة الأمريكية من المنتج ستيفن كاي واختارت فستانًا باللون الذهبي المؤكسد وطرحة زفاف باللون الأصفر كبديل لفستان الزفاف الأبيض.

 

احدث المقالات

الأكثر قراءة