تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منة عرفة
منة عرفة

ملكة جمال مصر تفضح منة عرفة: قال عزباء قال!

2020-05-12

سخرت آيسل خالد، ملكة جمال مصر 2016 والحاصلة على لقب ملكة آسيا والمحيط الهادي 2017، من إجابة صديقتها الفنانة الشابة منة عرفة، على سؤال الإعلامية أروى، خلال برنامج "رامز مجنون رسمي"، عن حالتها الاجتماعية، عندما ردت بأنها: "عزباء".

ونشرت آيسل خالد صورة من إحدى المناسبات التي جمعتها بمنة عرفة و"اليوتيوبر" المصري علي غزلان الذي انتشرت عدد من الأخبار مؤخرا عن ارتباطه بعرفة، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام، كاتبة: "قال عزباء قال.. على يااااديـــي"، وأضافت في تعليق منفصل: "كدب يا باشا كدب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قال عزباء قال ?? علي يااااديـــي?

A post shared by Aysel Khaled • آيسل خالد (@ayselkhaledofficial) on

كما دخل اليوتيوبر علي غزلان على خط التفاعل حول حلقة منة عرفة ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، وعلق غزلان على الحالة الاجتماعية التي صرحت بها منة عرفة خلال الحلقة، وأثار شكوكا حول علاقته بعرفة رغم نفي الثنائي لتلك العلاقة والارتباط الرسمي من قبل، إلا أن غزلان نشر عبر فيسبوك صورة للفنان طلعت زكريا من أحد أفلامه ودون عليها علامات استفهام وعلق: "عزباء!"، وأشار في حسابه للفنانة منة عرفة.

كما نشر علي غزلان صورة عبر فيسبوك تجمعه بمنة عرفة من إحدى جلسات التصوير بينهما وهما يضحكان، وعلق عليها: "ده أنا حتى بضحكك"، وذلك في إشارة للنجمة ياسمين صبري، التي استضافها رامز جلال سابقا وسألها عن ما جذبها في رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فردت وقتها بالقول: "بيضحكني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عزباء !! ده انا حتي بضحكك ?

A post shared by Dr Ali Ghozlan (@alighozlanofficial) on

وكانت قد دخلت منه عرفة في نوبة بكاء وصراخ شديدين عقب مواجهة رامز جلال، وبدء فقرة حوض المياه الزجاجي وقالت منة عرفة: "والله العظيم هموت نفسي.. والله هموت نفسي"، وطالبته بإنهاء المقلب والخروج من الحوض.

ورغم النفي، لاتزال طبيعة العلاقة بين منه عرفة وعلي غزلان تثير الكثير من الجدل بسبب تواجدهما المتكرر سويا وظهورها معا في أكثر من مناسبة وعبر السوشيال ميديا.

منة عرفة آيسل خالد ملكة جمال مصر علي غزلان عزباء

احدث المقالات