مرام البلوشي

مرام البلوشي تؤكد اصابتها بفيروس كورونا

تعرضت الفنانة الكويتية، مرام البلوشي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وهو ما تسبب في إبعادها عن العرض المسرحي "المهمة الصعبة"، الذي يجري خلال هذه الأيام على مسرح "حولي بارك"، على مدار أسبوعين بالتزامن مع موسم عيد الأضحى.

واضطرت مرام البلوشي، التي تعود للمسرح بعد غياب عامين، منذ آخر عرض لها بعنوان ”خطوات الشيطان“، الذي عرض في شهر نيسان/أبريل من عام 2019، إلى الاعتذار عن المشاركة في العرض بسبب الظروف الخارجة عن إرادتها.

ونشرت مرام البلوشي، صورة لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أوضحت فيها أنها تأكدت من الإصابة بكورونا، طالبة من الجمهور الدعاء لها بالشفاء على أمل أن تعود لعرضها المسرحي.

ودونت مرام البلوشي، كلمات على الصورة قائلة: "تأكدت إصابتي بفيروس كورونا والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. ادعولي بالشفاء وإن شاء الله أرجع لعروض المسرحية".

وتركت مرام البلوشي، تعليقا قالت فيه، إنها أصيبت بكورونا بالرغم من حصولها على اللقاح المضاد للفيروس، فكتبت: "الحمد لله على كل شيء أنا متطعمة وصابني بس الحمد لله قادرة أتنفس ومسيطرة على الحرارة.. ادعولي".

 


وأضافت مرام البلوشي في منشور آخر عبر حسابها في موقع "إنستغرام" قائلة: "كرونا.. ما تخوفني أصلا فكة.. صار فيني ومتطعمة أقوى درع صار عندي".

 


وطمأنت مرام البلوشي، الجمهور على العرض المسرحي المشاركة فيه "المهمة المستحيلة"، فقالت إنها ستعود للعرض بعد تمام شفائها وإنهاء فترة الحجر.

 

ونشرت مرام البلوشي، بوستر العرض المسرحي، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت: "راجعلكم بالعروض بعد شفائي وإتمام فترة حجري إن شاء الله".

 

 

وتعرضت مرام البلوشي، خلال الأسابيع الماضية لوعكة صحية شديدة، وهي عبارة عن جلطة في القلب أدت إلى دخولها غرفه العناية المركزة، قبل أن تخرج وتعلن عودتها لممارسة نشاطها الفني.

 

وعرض "المهمة الصعبة" من بطولة عبدالرحمن العقل، وعبدالعزيز المسلم، وجمال الردهان، وزهرة الخرجي، أسامة المزيعل، عبدالله المسلم، أحمد التمار، عبدالله الحمادي، عبدالله صادق دبيس، علي قريشي، صالح مشاري البلام، سارة، طلال الجوقة

احدث المقالات

الأكثر قراءة