مسلسل البرنس

محمد رمضان يستعرض "تفاعل غريب" لجمهوره مع مشهد ضرب أحمد زاهر في "البرنس" (فيديو)

استعرض الفنان المصري محمد رمضان، ردود أفعال الجمهور على الحلقة 19 من مسلسل "البرنس" الذي يخوض به السباق الدرامي في شهر رمضان الجاري.
ويلقى مسلسل "البرنس" اهتمامًا كبيرًا من جانب متابعي دراما رمضان ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتفاعلون بطريقة لافتة مع أحداث العمل، بصفة يومية.

وأعرب رمضان عن سعادته بردود أفعال الجمهور، مستعرضًا مقطع فيديو يوضح تفاعلاً غريبًا من قبل بعض الأشخاص أثناء متابعة مشهد، قامت فيه "علا" نور اللبنانية بضرب "فتحي" أحمد زاهر، بعدما علمت بتركه ابنة "رضوان" محمد رمضان في أحد الشوارع، رغم وعده لأخيه بأنه سيراعيها مقابل توقيعه على عقد تنازل عن المنزل والورشة محل الخلاف بينهما.


وظهرت مجموعة من الأشخاص في الفيديو يتابعون المشهد كما لو أنه مباراة كرة القدم، وانهال التصفيق والتشجيع بمجرد قيام "علا" بضرب "فتحي" على وجهه، ثم ازداد حماسهم بعدما قامت بضربه على رأسه بـ"قالب طوب"، وقاموا بتشجيعها على طريقة جماهير الملاعب.

وعلق محمد رمضان على مقطع الفيديو، الذي نشره عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "#الحمدلله على تفاعل الجمهور أثناء مشاهدة #البرنس.. لحظة ضرب علا حبيبة رضوان البرنس لفتحي".

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث انهالت التغريدات الاحتفالية بضرب أحمد زاهر في المسلسل، وتشجيع نور على تصرفها ضده، كما لو أن الأمر حقيقي وليس مجرد قصة في عمل درامي.

 

وكانت الحلقة الماضية من المسلسل قد شهدت قيام فتحي بزيارة "رضوان" في السجن وبرفقته ابنته، حيث استخدمها لتهديده بها وإجباره على التنازل عن ملكيته للمنزل "الميراث"، وما كان من محمد رمضان "البرنس" إلا أن وقع على عقد التنازل وأوصى أحمد زاهر بابنته، غير أن رد فعل زاهر كان صادمًا والمفاجأة أنه ترك طفلة "رضوان" في الشارع بعدما طردها.

واستطاع هذا المشهد أن يكون حديث الجمهور واصفين ما حدث بأنه قهر وظلم غير مقبولين، حيث غرد سمير أحمد قائلًا: "أحلى عيلة دى ولا اية #منك_لله_يا_فتحى"، بينما قال حساب آخر: "يخربيت وجع القلب".

ودخلت الفنانة بلقيس فتحي على الخط وغرّدت: "عادي عندكم حلقة #البرنس اليوم؟ أنا جاني انهيار معقول فيه ناس كدا بالدنيا دي؟! ايه يا عم فتحي حرام عليك".

احدث المقالات

الأكثر قراءة