تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماندي مور
ماندي مور

ماندي مور ترحب بمولودها وتنشر أول صورة له

2021-02-27

أعلنت المغنية والممثلة الأميركية ماندي مور ولادة طفلها الأول أوجست من زوجها المغني الأميركي تايلور غولدسميث.

ونشرت ماندي ، 36 عاماً صورة طفلها يوم الثلاثاء على صفحتها الرسمية عبر الإنستغرام لمتابعيها الذين يفوق عددهم ال4 ملايين متابع وارفقت الصورة بمنشور لطيف قالت فيه " غوس وصل للحياة، طفلي العزيز أوغست هاريسون غولدسميث، كان منتظماً وأتى في ميعاده المحدد حتى يُسعد والديه، لقد كنا مستعدين بشتى أنواع وطرق الحب لك ولكن الأمر فاق تخيلاتنا وتوقعاتنا".

والجدير ذكره أن ماندي  تزوجت من غولدسميث في عام 2018 ولم تكن تجربة الحمل سهلة على الإطلاق وأعلنت ماندي في وقت سابق إنها مستعدة لإجراء عملية جراحية للحصول على طفل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mandy Moore (@mandymooremm)

 

وبعد فشل محاولات الحمل ذهبت ماندي لرؤية طبيب خصوبة وهناك تم تشخيصها بإلتهاب بطانة الرحم وهذه الحالة الطبية خطيرة ومن الممكن أن تؤدي للعقم.

ومنذ ثلاثة أسابيع قبيل الولادة، أعلنت ماندي عن معاناتها من انخفاض الصفائح الدموية وهذا ما جعلها تغير خططها التي وضعتها من أجل استقبال طفلها الأول.

واعترفت ماندي إنها محظوظة لحدوث الحمل خلال فترات العزل الصحي بعد تفشي جائحة كورونا لأنها لم تكن تستطيع التعامل مع غثيان الحمل الصباحي لو كانت في العمل.

وظهرت ماندي على غلاف مجلة رومبر لعدد شهر يناير واستعرضت حملها بإطلالة انيقة باللون الوردي اللامع من مجموعة اميليا ويكستيد وبلغت قيمة الثوب أكثر من 2500 دولار

ماندي مور أخبار المشاهير حياة المشاهير ولادة المشاهير

احدث المقالات

X