تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين

كرم بورسين في مسلسل جديد إلى جانب حفصة نور من إنتاج شركة القمر- تفاصيل شخصيته

2023-05-16

أعلنت شركة الإنتاج التركية الشهيرة "القمر" في وقت سابق عن نيتها البدء بالعمل على عدد من المسلسلات للنجم التركي كرم بورسين، وبهذا الخصوص كشفت الشركة مؤخرًا عن مفاجأة سارة لجمهور النجم التركي.

شركة القمر تجمع كرم بورسين والفنانة حفصة نور

وبهذا الخصوص كشفت شركة القمر إنها بدأت التجهيز لمسلسل من بطولة كرم بورسين واختارت الفنانة حفصة نور لتكون شريكته في العمل.

ومن الأخبار المتداولة حول المسلسل انه القمر تعاقدت مع المخرح علي بيلجين الذي سيق وأن قدم مسلسل القضاء، من أجل الإشراف على العمل.

كما أشارت الأخبار أن بورسين سيجسد شخصية شاب يدعى "أوغوز" وهو وريث عنيد لعائلة قوية وثرية جدًا مشهورة في تركيا، فيما من المفترض ان تجسد الفنانة حفصة شخصية اسمها ليلى، ولم يتم بعد الاستقرار على اسم للعمل.

والجدير بالذكر ان بورسين كان قد فاجأ جمهوره مؤخرًا بإعلانه مشاركته في مسلسل إسباني ضخم، من بطولة نجم المسلسل الإسباني الشهير لاكاسا دي بابل الفنان ألفارو مورتي، والفنانة إلسا باتاكي.

ومن الاخبار المتداولة حول المسلسل الإسباني إنه سيحمل اسم the art leader وينتمي إلى المسلسلات القصيرة حيث سيكون من 5 حلقات.

وعبر الجمهور عن سعادتهم لعودة بورسين إلى نشاطه الفني بعد غيابه، حيث كان آخر أعمال مسلسل "أنت اطرق بابي" الذي جمعه بالفنانة هاندا ارتشيل وحقق العمل الكثير من النجاح الجماهيري.

كرم بورسين

احدث المقالات