تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبد الله بهمن
عبد الله بهمن

عبد الله بهمن: إذا تُبت وزاد متابعيني ورجعت هوّنت راح تتضايقون مني؟!

2020-07-27

أطلق الفنان الكويتي عبد الله بهمن، تصريحًا مثيرًا للجدل، حيث وجه سؤالًا لمتابعيه بشأن إمكانية إعلان توبته، فسره البعض على أنه يشير في حديثه إلى أحد المشاهير بطريقة غير مباشرة ودون ذكر اسم أشخاص.

ونشر بهمن مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "سناب شات"، ظهر فيه وهو يتحدث إلى جمهوره قائلًا: "أبي الحين إذا تبت وزادوا متابعيني، وبعد فترة هوّنت، تتضايقون ولا عادي عندكم تردون تتابعوني عادي؟!".

واختتم عبد الله الفيديو بنظرة بدا من خلالها كأنه يوجه حديثه لشخص ما، إلا أنه ترك المتابعين في حيرة بشأن المقصود من رسالة الفنان الكويتي المبطنة.

وبدأت التخمينات بين المتابعين تشير إلى بعض المشاهير الذين كانوا قد أعلنوا توبتهم ثم عادوا إلى ما كانوا يفعلونه من قبل، ولعل من بينهم الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان التي عادت إلى الظهور مؤخرًا رغم نشرها في وقت سابق مقطع فيديو تتحدث فيه عن توبتها، مع بداية شهر مارس الماضي.

وأشار آخرون إلى أن الفنان الكويتي عبد الله بهمن لم يقصد أحد بعينه، وأنه قد تبدو رسالته عامة لكل المشاهير الذين يلجأون إلى حيلة إعلان التوبة من أجل انتشار أخبارهم وزيادة التفاعل مع صفحاتهم ومن ثم العودة من جديد إلى حياتهم الطبيعية والاستفادة من زيادة عدد المتابعين.

وكان عبد الله بهمن قد سخر بشكل قاسٍ من المتورطين في قضية "غسيل الأموال" الشهيرة حاليًا في دولة الكويت والتي يدور بشأنها تحقيقات مع عدد من المشاهير.

وظهر عبد الله في مقطع فيديو تداوله مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مأخوذ من حسابه في تطبيق "سناب شات"، يقول فيه بشكل ساخر إنه استطاع أن يحقق ثروة طائلة من غسيل الأموال كاشفًا عما اشتراه من ممتلكات حاليًا حيث قال: "الحمد لله عقب دعاية الكاب كيك اللي سويتها ومشروع العلج شريت 3 سيارات".

وأردف عبد الله بهمن قائلًا: "رايح أشتري الحين مزرعتين وشاليه و3 يخوت وجاري.. الحمد لله.. الله يغنيني يا رب بالحلال عن الحرام شكرًا يا متابعيني إنكم ساعدوتني وخليتوني أطلع الـ 50 مليوناً دول من عرق جبيني".

وأحدث هذا المقطع جدلًا واسعًا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي إذْ انهالت التعليقات الساخرة تارة والمتفاعلة تارة أخرى بشأن القضية الأشهر في الكويت خاصة والخليج عامة في الفترة الحالية.

عبد الله بهمن أخبار مشاهير الكويت

احدث المقالات

X