بايدن

عارضة أزياء شهيرة تستخدم طريقة غريبة لحث متابعيها على التصويت لبايدن

استخدمت عارضة الأزياء الأمريكية واليوتيوبر والشخصية التليفزيونية الشهيرة تانا مونغو، 22 عامًا طريقة مثيرة للجدل لحمل متابعيها على التصويت لمنافس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مرشح الرئاسة الحالي ونائب الرئيس السابق جو بايدن.

وشاركت مونغو متابعيها عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام والذي يتجاوز عددهم الـ 5 مليون متابع منشورًا تخبرهم فيه أنها سترسل صورًا عارية لها مجانًا لأي شخص يرسل لها اثباتًا أنه قام بالتصويت لجو بايدن.

وحصد منشورها المختلف والمثير للجدل والخاص بسباق الانتخابات الرئاسية أكثر من 680 ألف إعجاب من المتابعين وأكثر من 16 ألف تعليق.

وبذلك تكون خالفت مونغو قانون الولايات المتحدة الذي يمنع من عرض أو قبول اي مقابل للتصويت أو عدم التصويت في الانتخابات الفيدرالية، حتى الصفقات والعروض التي تقدمها المطاعم والمقاهي لعملائها الذين شاركوا في التصويت تعتبر غير قانونية ولكن من النادر ان يتم تحويل هؤلاء للمسائلة القانونية لأن الدولة تعتبر ذلك جرائم صغيرة.

لدى تانا مونغو قناة كبيرة وناجحة على منصة اليوتيوب حيث يتابعها أكثر من 5 مليون شخص والتي تشتهر فيها بالمقاطع الكوميدية.

وتعتبر شخصية مونغو من الشخصيات المثيرة للجدل دائمًا بسبب نمط حياتها المختلف فقد ارتبطت بعلاقة عاطفية مع الممثلة الأمريكية بيلا ثورن في الفترة ما بين عامي 2017 و 2019 وبعد انفصالهما بدأت مونغو في مواعدة اليوتيوبر جاكي بول وبالفعل اعلنا الثنائي خطبتهما ونشرا صور لخاتم الخطوبة الماسي عبر الإنستغرام.

وتزوجا الثنائي مونغو وبول لفترة قصيرة من الوقت في ال28 من شهر يوليو لعام 2019 في حفل زفاف أقيم بمدينة لاس فيغاس وبعد فترة وجيزة اعترفت مونغو ان زواجهما لم يكن قانونيًا.

 ثم أعلنا انفصالهما وبرروا ذلك انهما يريدان ان يأخذوا قسطًا من الراحة من علاقتهما للتركيز على حياتهم العملية التي تتسم بالجنون وفي شهر يوليو للعام الحالي بدأت مونغو في مواعدة فرانشيسكا فاراجو.

احدث المقالات

الأكثر قراءة