عارضة أزياء

عارضة أزياء مجلة فوغ تقتل زوجها بالسكين بسبب خيانته لها (فيديو)

ألقت الشرطة الروسية القبض على عارضة ازياء مجلة فوغ ليليا سوداكوفا وذلك بعد انهاء حياة زوجها وطعنه بسكين المطبخ.

نشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، مقطع فيديو  يوثق لحظة اصطحاب قوات الشرطة لعارضة الازياء ليليا وأفادت الصحيفة انها قد تواجه عقوبة تصل ل15 عامًا وراء القضبان.

تعود بداية الجريمة بعد عودة سيرجي بوبوف، 28 عامًا من احدى الحانات للمنزل بصحبة سيدة تعرف عليها وكان يغازلها امام ليليا، 26 عامًا في المنزل ف اندلعت مشاجرة كبيرة بينهما بدافع الغيرة انتهت بوضع ليليا سكينة في قلب زوجها و إردائه قتيلًا.

وصرحت إيرينا سوداكوفا، والدة عارضة ازياء مجلة فوغ التي تشتهر بشعرها البرتقالي وظهرت على العديد من مجلات الموضة في اليابان وايطاليا وروسيا، ان ابنتها كانت ضحية للعنف المنزلي من قِبل زوجها وذلك منذ فترة طويلة وان تصرف ليليا جاء دفاعًا عن النفس وليس قتلًا عمدًا فقد جاء زوجها بامرأة اخرى للمنزل وطلب منها ان تعد لهم الطعام.

وصرحت الأم لصحيفة كومسومولسكايا برافدا الروسية ان هناك شاهد على الواقعة أفاد ان بوبوف امسك ليليا من شعرها وقام بركلها في ساقيها أثناء تقطيعها للخضار لصنع طبق سلطة فاستدارت وطعنته بالسكين عن طريق الخطأ.

وذكرت الأم ايضًا ان بوبوف كان ذكيًا وعبقري في مجال الكمبيوتر ولكنه كان متكبرًا وكان معتاد ضرب ابنتها خاصة عندما يكون تحت تأثير الخمر.

وذكرت عارضة الازياء كارولينا بافلوفسكايا، صديقة ليليا انها كنت ضحية للعنف المنزلي واساءة المعاملة فهي فتاة جميلة من الخارج ولكن داخلها محطم.

ذكرت الصحيفة ان ليليا اعترفت خلال التحقيقات انها طعنت بوبوف الذي تزوجته منذ أربعة سنوات بسبب الغيرة من رؤيته يغازل امرأة أخرى امامها وذلك وفقًا للتقارير الصادرة عن التحقيقات المبدئية.

 الآن تواجه يليا تهمة القتل الخطأ وهي رهن الاعتقال لمدة شهرين حتى صدور الحكم النهائي بحقها

احدث المقالات

الأكثر قراءة