طليق مودل روز

طليق مودل روز يكشف تفاصيل صادمة عن خيانة الأخيرة له وتعرضه للاعتداء الجسدي من قبلها


كشف رجل الاعمال السعودي محمد ال حمود طليق السعودية مودل روز تفاصيل صادمة عن تعرضه للايذاء الجسدي من قبل طليقته التي اعتدت عليه وتسببت له بالكدمات

طليق مودل روز ينشر صور تعرضه للاعتداء من طليقته

ونشر رجل الاعمال السعودي عبر حسابه الخاص في سناب شات صور توثق الكدمات والجروح التي تعرض لها من قبل طليقته وقال في تعليقه: "هذي الاعتداءات الجسدية اللي تعرضت لها بعد اكتشاف اللي بينهم.. أنا من الناس الي مارفع إيدي على أمرأة مهما كان السبب والحدث صار بسرعة وغير متوقع للأسف،  كان كل هذا عشان خاطره عيونه وكان موتي مبتغاهم بس الحمدلله قدرت أصمد.. الحمدلله كل هذا موجود في قضية الشهر الجاي"

وتابع: "أنا تكلمت عن حياتي الخاص هنا وهي كانت جزء منه ولا صار شي بس عشان بديت اتكلم عن وجه الحصان قامت الدنيا عندهم.. لا كيف لازم يكون ملاك بعيونكم عشان إذا طلعوا مع بعض الناس تقول كيوت و واو".

ونشر ال الحمود هذه الصور بالتزامن مع اعلانه خيانة مودل روز له وكشفها اسرار عن علاقتهما الخاصة.

طليق مودل روز يتحدث عن خيانتها له

وقال محمد ال الحمود إن مودل روز خانته مع احد الشباب، وانه حاول أن يبعدها عنه حيث انه سبق وأن سرق زوجته بعد أن تمكن من الحصول على الجنسية منها.

وروى رجل الاعمال السعودي الكثير من التفاصيل الصادمة التي اكتشف بعدها كذب زوجته عليه، ومن بينها تواجدها في حفل عيد ميلاد هذا الشاب دون علمه او موافقته، بالاضافة الى طلبها في احد المرات ان تقيم شهر في احد الفنادق وأن لا يتواصل معها ليكتشف لاحقًا انها كانت هذا الشهر في الفندق برفقة هذا الشاب.

وأضاف بانها جاءت للمنزل بعد ايام من تواجدها مع الشاب من أجل الحصول على بعض اغراضها، وعرض عليها في تلك اللحظة اوراق الطلاق، الا انه تفاجأ بهجومها عليه والتسبب له بتلك الكدمات

وأكد رجل الاعمال السعودي ان مودل روز ما تزال زوجته حتى هذه اللحظة مؤكدًا انه لا يحمل اي مشاعر نحوها

احدث المقالات

الأكثر قراءة