تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل وكرم بوسين
هاندا ارتشيل وكرم بوسين

صورة جديدة تجدد الشائعات حول علاقة هاندا ارتشيل بـ كرم بوسين

2021-01-12

تداول رواد السوشال ميديا صورة من كواليس المسلسل التركي انت اطرق بابي تجمع جميع نجوم العمل، إلا ان اللافت كان تواجد هاندا ارتشيل وكرم بوسين في الصورة وهما مقتربان من بعضهما بشكل كبير وكأنهما يحتتضنان بعضهما.

واعادت هذه الصورة الشائعات حول وجود علاقة بين الطرفين وهي الشائعة التي بدأت منذ الحلقة الأولى من مسلسلهما واستمرت حتى يومنا هذا بالرغم من نفي الثنائي لها باستمرار.

وحول هذه الشائعة كان بوسين قد صرح في رد لى أحد الصحافيين قائلًا: " أننا نعملا سويًا على مدار 24 ساعة، ولا أعلم إذا كان كل امرأة ورجل يتشاركان في عمل ما، فورًا يتم ربطهما بعلاقة حب، لا أعلم اذا كان هذا الموضوع صحيحاً، لكننا مقرّبان جداً من بعضنا"، وعن ما إذا كان هناك حب في قلبه فارغ، أجاب أنه في قلبه وطنه وأصدقائه وعائلته.

ومما عزز من هذه الشائعة وزاد من انتشارها هو انفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها السابق المغني مراد دالكيتش مع بداية تصوير مسلسلها وعرض الحلقات الأولى منه والتي شهد أطول قبلة بين هاندا وكرم.

هذا وخضع الثنائي كرم وهاندا مؤخرًا لجلسة تصوير ظهرا فيها بوضعيات حميمية ورومانسية جعلت الجمهور يصر على الأمر، وكانت قد كشفت إحدى الصحف التركية، ان هاندا وكرم بصدد إعلان علاقتهما بشكل رسمي بعد انتهاء عرض مسلسلهما.

وكان الثنائي قد ظهرا في فيديو لايف انستغرام سويًا وتحدثا باللغة العربية، واختارت هاندا حينها كلمة حبيبي، فيما اختار كرم كلمة سيئة عرضته للانتقاد.

وعلى صعيد مختلف اختارت  قائمة أجمل 100 رجل وإمرأة في العالم من قبل " top beauty world" وتضمنت القائمة العديد من الفنانين والممثلين حول العالم، الفنانة التركية هاندا ارتشيل أجمل وجه في عام 2020.

وهاندا أرتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت في 24 نوفيمبر 1993، وكان مسلسل "بنات شمس" الذي عرض في 2015 أول دور بطولة لها وجسدت فيه دور "سيلين يالماز". كما عرفت في مسلسل "الحب لا يفهم الكلام" بدور "حياة" بجانب الممثل التركي "بوراك دينيز".

هاندا ارتشيل كرم بورسين مشاهير مشاهير تركيا أنت اطرق بابي علاقات حب

احدث المقالات