تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سعد الفرج
سعد الفرج

رمضان2021: سعدالفرج يعاني جحود أبنائه في مسلسل "مطرصيف"

2021-04-08

يتناول مسلسل "مطر صيف" قصة أب يدعى غام يعاني من جحود أبنائه، محاولًا الحفاظ عليهم بالرغم من ذلك، وعدم تفرقهم.


وينتمي مسلسل "مطر صيف" لنوعية المسلسلات الاجتماعية الدرامية الواقعية ويناقش قضية حساسة ومهمة، وهي علاقة الآباء والأبناء ببعضهم، فيتناول العلاقة بين الأب والأبناء على عكس معظم الأعمال الفنية التي تركز على دور الأم في رعاية الأبناء والأسرة والحفاظ عليها.


ويجسد الفرج شخصية غانم، وهو رجل يعانى جحود أبنائه، ويدفع ضريبة تصرفاتهم الخاطئة، بالإضافة إلى صراعه مع شقيقه على الميراث.


ويشارك في بطولة العمل حسين المهدي، نور، حصة النبهان، مشاري المجيبل، ومن تأليف ياسر حمداني، وإخراج مناف عبد أل.


وقالت نجمة العمل الفنانة نور حول مسلسل "مطر صيف" أنه من أجمل التجارب التي خاضتها، خصوصًا وأن من يشاركها البطولة فيه هو الفنان القدير سعد الفرج: "الفنان العملاق والإنسان الذي أكنّ له كل الاحترام، فلا يبخل على من حوله في إعطاء الملاحظات الصحيحة التي تضيف إليهم وتخدمهم في مشوارهم، كما أن التعامل معه أشبه بتعامل التلميذ مع أستاذه في المدرسة، وقد جمعتني مشاهد مع (بو بدر) كانت حقيقية، حيث تجلى فيها التعبير الحركي والحسّي في أبهى صوره، إلى حد البكاء من شدة التأثر بالحدث الدرامي".


وأردفت: "أما قائد العمل المخرج مناف عبدال فهو عزيز على قلبي، وأراه كأخي رحمه الله، حيث أدار المسلسل باحترافية عالية، كعادته في كل الأعمال التي يتولى إخراجها".


وكون المسلسل إياه يجمعها بالفنانة انتصار الشراح، علّقت بالقول: "أتمنى الشفاء لـ(أم سالم) الغالية، وبأن تعود بخير وعافية إلى بيتها وأسرتها وأحفادها... قلبي معك”.


تفاصيل العمل:

ﺇﺧﺮاﺝ: مناف عبدال

ﺗﺄﻟﻴﻒ: ياسر حمداني

طاقم العمل: سعد الفرج / نور / عبدالرحمن العقل / عباس خليفي / زينة مهدي / ميس قمر (ميس كمر) كفاح الرجيب

سعد الفرج أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات

X