تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حليمة بولند
حليمة بولند

حليمة بولند تصدم الجمهور: استخدمت بول البقر لشعري!

2020-05-05

كشفت المثيرة للجدل الكويتية  حليمة بولند سبب رفضها التمثيل، معلقة أنها تؤمن بالتخصص، وقد استطاعت أن تنجح كإعلامية لذلك  تخاف من أن تفشل في مجال الفن.

وقالت حليمة في تصريحات تلفزيونية: “الفوازير اللي قدمتها كانت تجربة وحيدة وكنت أظهر فيها بدوري الحقيقي كإعلامية.. على الرغم من إن اتعرض عليا أعمال كثيرة في مصر من المنتج محمد السبكي ومسلسلات خليجية لكني رفضت تمامًا.. وأؤكد أن تجربة التمثيل مرفوضة تمامًا بالنسبة لي في الوقت الحالي”.

وتحدثت عن تجربتها في الهند، قائلة: “ذهبت برفقة أهلي وبناتي إلى مصحة هناك من أجل التخلص من الوزن الزائد والاهتمام بصحتهم وتنقية أذهانهم وأجسامهم”، موضحة أن الأسبوعين التي قضتهما داخل هذه المصحة كان لهما فضل كبير في تحسن بشرتها وصحتها نتيجة استخدامها لكل الأشياء الطبيعية والابتعاد عن الهواتف وتناول اللحوم والاعتماد على الطبيعة فقط في كل شيء.

وأوضحت أنه من ضمن روتين الاهتمام بشعرها في تلك الفترة، وضع بول البقر عليه من أجل تغذيته ومعالجته، مشيرة إلى أنهم كانوا يستخدمون أيضًا زيوتًا غربية في جلسات المساج التي يقومون بعملها ولكنها كانت تأتي بنتائج مذهلة.


كما وجهت نصيحة لكل مشاهير السوشال ميديا للحفاظ عن نجاحهم وتحقيق الاستمرارية، قائلة: “نصيحتي لكم أن تصفوا نيتكم وتحترموا زملائكم في نفس المجال والابتعاد عن الشحن والفضائح التي تكون الغرض منها تحقيق الشهرة السريعة لأنها لا تدوم”.

 

حليمة بولند بول البقر مشاهير

احدث المقالات