تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جان يمان وديميت أوزدمير
جان يمان وديميت أوزدمير

جان يمان: اشعر بانجذاب كبير نحو ديميت أوزدمير واعترفت لها بذلك!

2020-03-19

لا يتوقف الفنان التركي جان يمان عن إثارة الجدل بتصريحاته، إذ كسف مؤخرًا عن شعوره برغبة عالية نحو الفنانة التركية ديميت أوزدمير، والتي انتشرت حولهما شائعات كثيرة في وقت سابق عن وجود علاقة حب خلال تصويرهما مسلسل "الطائر المبكر" الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وأضاف يمان بأنه اعترف لزميلته الفنانة بهذا الأمر، وأنها تفهمته بشكل كبير، وأكد الفنان التركي بأنه لا يستطيع أن يخفي مشاعره أبدًا تجاه أوزدمير، وعلق بأنه مهووس بالعلاقة الحميمية ولا يخجل من الحديث في هذا الموضوع بتاتًا قائلًا: "ينزعجون لأنني أقول الحقيقة، ولو أروي ما يحدث في كواليس أعمالهم لفضحت أمرهم لكنني لا أتدخل بشؤون الآخرين، لم أهن ديميت واتصلت بها وشرحت ما قصدت وفهمتني، الرغبة الحميمية لا تعني العلاقة نفسها، بل سلسلة من المشاعر الجميلة والتي ينجذب بها أي طرف للآخر، شيء أقل من الحب وأكبر من الصداقة".

وصدم يمان الصحافيين بقوله:" أمارس العلاقة الحميمية كثيرًا، لذا لست مكبوتًا لأتحدث عنها بشكل مستمر".

وتأتي تصريحات يمان بعد تعرضه لانتقادات واسعة وهجوم من قبل الجمهور والصحافة التركية بعد  حديثه الجريء عن العلاقات بين الفنانين، عندما كشف  أنه شعر برغبة حميمية عندما مثل إلى جانب زميلته  في مسلسل الطائر المبكر ديميت أوزدمير، وأن هذا سبب نجاح ثنائيتهما.

وأكد أن أي ثنائية ناجحة في الأعمال هي بسبب الانجذاب بين الطرفين، وهو التصريح الذي أغضب الكثيرين من زملائه في الفن.

وعلى صعيد مختلف يعيش يمان مثل غيره من النجوم حالة من العزل بسبب فيروس كورونا المنتشر حول العالم، وكشف يمان أنه يقضي فترة العزل بتعلم اللغة الاسبانية ناشرًا مجموعة من الكتب وومرفقًا التغريدة بهاشتاغ "خليك في البيت".

كما طالب من معجبية في إيطاليا أن يقدموا له اقتراحات أفلام ايطالية من أجل مشاهدتها في فترة العزل، ومن المعروف أن الفنان التركي جان يمان يحظى بجماهيرية كبيرة في إيطاليا واسبانيا.

جان يمان ديميت أوزدمير أخبار المشاهير مشاهيير تركيا أعمال المشاهير

احدث المقالات