تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توبا بويوكوستن بتصريح صادم عن الزواج!
توبا بويوكوستن بتصريح صادم عن الزواج!

توبا بويوكوستن بتصريح صادم عن الزواج!

2020-06-29

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بتصريح كانت قد أطلقته الممثلة التركية "توبا بويوكوستن" حول مؤسسة الزواج والعلاقة الزوجية، إذ أكدت أنه من الصعب أن تجد شخص يشبهك بشكل كبير في الطباع ولا يحدث اختلاف بينكما خلال العلاقة ولذلك فإن نسبة الطلاق تكون كبيرة بين النساء.

تصريح توبا أثار الكثير من الجدل، بين مؤيد لتصريحات الممثلة الجميلة وبين معارض لأنه من الأفضل بوجهة نظرهم أن تختار شريك حياة مختلف عنك كلياً حتى تستمر العلاقة ولا تكون باردة أو تقع في فخ الروتين.

يذكر أن توبا كانت متزوجة من الممثل التركي "اونور سایلاك" وأنجبت منه فتاتان توأم "مايا وتوبراك" وقد تم الإنفصال بعد 6 سنوات من الزواج بجلسة واحدة من دون أي مشاكل مع الإتفاق على الوصاية.

توبا أيضاً دخلت في علاقة عاطفية مع رجل الأعمال الشهير "أوموت أفيرجان" بعد علاقة استمرت لـ4 سنوات؛ إذ كشفت حينها مصادر مقربة من الثنائي أنهما انفصلا في بداية أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وأن توبا قررت أن تقضي فترة الحجر الصحي إلى جانب توأمها وتنهي علاقتها.

 يذكر أن أخر أعمال توبا هو مسلسل "جسور والجميلة" والذي جمعها بالممثل التركي "كيفانش تاتليتوغ"، وتدور أحداث العمل حول الشاب الوسيم الغامض الذي يذهب إلى إحدى القرى ويستقر فيها ويثير إعجاب جميع سكانها، ويقع في حب فتاة لا يعلم عن ماضي عائلتها ولا عائلته وعن الخلافات الكبيرة.

توبا بويوكوستن جسور والجميلة حبيب توبزوج توبا

احدث المقالات