محمد رمضان

"تهنئة أنريكي أرسي" تفتح ملف شراء محمد رمضان لمشاهدات أعماله (فيديو وصور)

لم يكتف الفنان المصري محمد رمضان، بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير "البرنس" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وخلق حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعود من جديد بضجة واسعة عبر حساباته الشخصية، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده الـ32.

وأعادت تهنئة الفنان الإسباني إنريكي أرسي لرمضان بعيد ميلاده، فتح ملف اتهام الأخير بدفع الأموال مقابل شراء المشاهدات والوصول إلى العالمية، خاصة أن فيديو تهنئة نجم المسلسل الشهير La casa de papel شهد ظهور علامة مائية لتطبيق "Starzly".

وأكد كثير من المتابعين أن هذا التطبيق يقدم خدمة مدفوعة الأجر، وهي الحصول على رسالة من أحد المشاهير في أي مجال.

وتسبب الفيديو في جدل واسع، زادت حدته بعدما قام رمضان بتعديل المقطع وقص العلامة المائية للتطبيق وإعادة نشر الفيديو بدونها، الأمر الذي أكد الاتهامات الموجهة له بشراء تهنئة الفنان الإسباني.

وكشف الناقد الفني سمير الجمل، لـ"حلوة"، عن رأيه في الجدل المثار حول محمد رمضان واتهامه بدفع الأموال مقابل الوصول إلى العالمية والأعلى مشاهدة، قائلًا: "لا أعلم مدى حقيقة الاتهام الموجه له وهل فعلا التطبيق الذي ظهر اسمه في الفيديو يعتمد على شراء رسائل من المشاهير أم لا".

وأضاف: "ولكن من وجهة نظري، محمد رمضان حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسل البرنس، والجميع يشيد به، فلماذا يحتاج إلى شراء تهنئة الفنان الإسباني له؟!".

وتابع: "لو كنت مكانه وأرغب في شراء تهنئة نجم مشهور لي، سأطلب فنانًا محبوبًا ومعروفًا أكثر من الفنان الذي وجه التهنئة لرمضان".

هذا الاتهام ليس الأول من نوعه الذي يواجهه محمد رمضان، فقد سبق وأن واجه اتهامات بشراء المشاهدات لأغانيه على موقع "يوتيوب"، لتحقيق أرقام قياسية لم يحققها نجوم كبار عملوا في مجال الغناء منذ سنوات طويلة.

كما طالت الاتهامات مسلسلات محمد رمضان، خاصة "نسر الصعيد" الذي سبق وأن تباهى الفنان الشاب بتصدر المسلسل تريند "يوتيوب" أكثر من مرة، رغم أن العمل لم يحقق نجاحًا جماهيريًا حين عرضه.

وفي هذا الإطار قال الجمل: "مسألة شراء نسب المشاهدة موجودة بالفعل، وهناك شركات متخصصة في هذا الأمر، ومن الصعب أيضًا التكهن بلجوء رمضان إليه من عدمه، ولكن أرقام المشاهدات التي يحققها كبيرة جدًا وقد تكون محل شك في مدى حقيقتها".

وواصل: "بشكل عام، النجاح لا يقاس بنسب المشاهدة فهناك مقاطع فيديو كثيرة على يوتيوب تحقق مشاهدات خيالية، وليس بها أي محتوى مميز".
واختتم: "محمد رمضان فنان جماهيري وتمكن من استعادة جمهوره في شهر رمضان، بعد أزمة الطيار الموقوف، أنصحه بتوخي الحذر من السوشيال ميديا فيما هو قادم".

يذكر أن محمد رمضان نشر مقطع فيديو ظهر فيه نجم المسلسل الشهير La casa de papel، الفنان الإسباني إنريكي أرسي، وهو يوجه له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده.

وقال الفنان الإسباني في الفيديو: "أهلًا محمد رمضان، رسالة من أرتورو رومان، أنا أعلم أنك تعرفني، وأعلم أنك تكرهني من مسلسل la casa de papel، أعلم أنك فنان بارع وذلك نظرًا لتصنيفك رقم واحد، الممثل الأفضل في الوطن العربي، ومن صديقك أرتورو عيد ميلاد سعيد أخي محمد، أتمنى أن ألقاك يوم ما، وأتمنى أن أعمل معك".

وعلق رمضان على الفيديو، قائلًا: "رسالة جميلة من الممثل Enrique Arce الذي لعب دور Arturo Román في المسلسل العالمي #lacasadepape".


 

احدث المقالات

الأكثر قراءة