تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إيجي أزاليا
إيجي أزاليا

تحول مذهل في مظهر إيجي أزاليا على مر السنين.. شاهدي الصور

2021-07-07

لطالما أثارت المغنية الاسترالية، إيغي أزاليا، الجدل بمظهرها المتغير وتحولها المذهل على مر السنوات، واتهمها المعجبون باستخدام مكياج وشعر مستعار لتبدو مختلطة الأعراق.

Who's that girl? Iggy Azalea's astonishing plastic surgery transformation has been revealed, as she shrugs off accusations of 'blackfishing' in the I Am the Stripclub video. Pictured here on September 6, 2012

وربما يرجع تغير مظهر أزاليا البالغة من العمر 31 عامًا إلى التعديلات التجميلية والجراحة على مر السنين، حيث أجرت عملية في الأنف وتكبير الثدي وتغيير شكل الذقن.

Defence: The rapper has strongly denied allegations of blackfishing in her latest music video (pictured), after fans accused her of using makeup and a wig to appear black or mixed-race

وتكشف الصور الحديثة للنجمة شخصًا مختلفًا تمامًا مقارنة بالفتاة الشقراء التي صعدت للشهرة لأول مرة في عام 2012، وظهرت بشفتين أنحف بشكل ملحوظ وأنف أكبر في الصور المنتشرة لها في الثالثة والعشرين من عمرها.

Changing faces: Iggy showed off more refined features on the red carpet in July 2019

واعترفت أزاليا بخضوعها لبعض الإجراءات التجميلية، بما في ذلك تجميل الأنف وتكبير الثدي، وبالرغم من ذلك، حافظت المغنية على مؤخرتها الشهيرة.

وفي عام 2019، قال جراح التجميل، راندال هاورث إنه يعتقد أن أزاليا قد أجريت جراحة تجميل الأنف غيرت شكل وجهها، بالإضافة إلى ذلك، قامت بتكبير الذقن وتحسين زاوية الفك السفلي لمنحها خط نموذجي وأكثر دقة والذي يمكن القيام به إما باستخدام غرسات سيليكون صلبة أو حشوات جاهزة.

ولم تخف إيغي مطلقًا حقيقة أنها خضعت لجراحة تكبير في الثدي، حيث قالت لمجلة "فوغ" في عام 2015 :"منذ أربعة أشهر، حصلت على ثدي أكبر! لقد فكرت في الأمر طوال حياتي".

 

ايجي أزاليا أخبار المشاهير أعمال المشاهير اطلالات المشاهير

احدث المقالات